“توحش” كورونا يعيد القرارات العاملية الاحترازية المشددة

“توحش” كورونا يعيد القرارات العاملية الاحترازية المشددة

A- A+
  • عقدت لجان اليقظة بعدد من أقاليم وجهات المملكة، نهاية الأسبوع الجاري،اجتماعات متتالية، بفعل الارتفاع المسجل في الإصابات بفيروس كورونا، بما فيها أقاليم غابت عنها الإجراءات الإحترازية المشددة منذ نهاية الحظر الشامل إبان ظهور الفيروس.

    القرارات العاملية المتتالية بعدد من الأقاليم، جاءت نتيجة لقاءات مطولة للجان اليقظة برئاسة العمال والولاة، حيث تروم خفض الإصابات اليومية بكورونا، عبر زيادة الإجراءات المتشددة، في أقاليم أخرى، بما فيها الإعلان عن إغلاق جزئي بداية من يوم غد الإثنين.

  • وتأتي القرارات العاملية الجديدة بناء على توصيات لجان التنسيق الإقليمية، وكذا لجان اليقظة، حيث سيتم منع التنقلات الليلية من التاسعة ليلا إلى غاية الساعة السادسة صباحا، بالإضافة الى الإغلاق المبكر لأسواق القرب والفضاءات العمومية خاصة المقاهي والمطاعم التي ستغلق على الساعة الثامنة ليلا.

    ويتواصل ارتفاع عدد المصابين بالمغرب بفيروس كورونا بغالبية مناطق البلاد بنسب متفاوتة، خاصة بمدينة الدار البيضاء العاصمة الإقتصادية للمملكة، فيما تواصل الجهات المختصة التسريع من وتيرة عملها، استعدادا لعملية التلقيح ضد الفيروس التي ستنطلق في شهر دجنبر المقبل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الشرطة الأرجنتينية تلقي القبض على 3 أشخاص بتهمة التقاط صور مع جثمان مارادونا