وزان.. إجراءات احترازية جديدة للحد من كورونا

وزان.. إجراءات احترازية جديدة للحد من كورونا

coronavirus

A- A+
  • أعلنت السلطات الإقليمية بوزان عن اعتماد سلسلة من الإجراءات الاحترازية الجديدة، ابتداء من اليوم السبت على الساعة الخامسة مساء وعلى مدى الأسبوعين المقبلين، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

    وأفاد بلاغ لعمالة إقليم وزان بأن القرار جاء على ضوء التتبع اليومي للوضعية الوبائية على صعيد الإقليم، وفي ظل تصاعد عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، وبناء على التوصيات المنبثقة عن اجتماع اللجنة الإقليمية لليقظة المكلفة بتدبير جائحة فيروس كورونا المنعقد بتاريخ 20 نونبر والمتعلق بتقييم الوضعية الوبائية بالإقليم.

  • وتشمل هذه الإجراءات حظر التجول من الساعة 9 ليلا إلى الساعة 5 صباحا باستثناء الحالات المهنية والصحية والإنسانية، وإخضاع التنقل من وإلى إقليم وزان لشرط التوفر على رخصة التنقل الاستثنائية المسلمة من السلطات الإدارية المحلية المختصة.

    كما تقرر إغلاق المطاعم والمقاهي ومحلات المأكولات الخفيفة والمحلات التجارية على الساعة 8 ليلا، وإغلاق أسواق القرب والسوق المركزي والحدائق العمومية على الساعة 5 مساء، وإغلاق قاعات الألعاب والقاعات الرياضية وكذا ملاعب القرب والحمامات ومحلات التجميل والحلاقة، فيما تستثنى من إجراءات الإغلاق الصيدليات والعيادات الطبية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط : بوريطة يستقبل شقيق رئيس المجلس الرئاسي الليبي والوفد المرافق له