الملياردير عبد الواحد شوقي مول ”بيبانكم” قدم راسو للبوليس وهذه فضائحه الكبرى

الملياردير عبد الواحد شوقي مول ”بيبانكم” قدم راسو للبوليس وهذه فضائحه الكبرى

A- A+
  • ”شوف تيفي”
    قررت النيابة العامة رفع الحراسة النظرية عن شيفور سعيد الناصيري وأمرت باستكمال البحث، والملياردير مول ”بيبانكم” يقدم نفسه للبوليس… وحتى نقرب من لا يعرف من الرأي العام الوجه الحقيقي للمليادير عبد الواحد شوقي ”مول بيبانكم” فهذا جزء يسير من فضائحه والباقي أخطر..
    الملياردير عبد الواحد شوقي مول ”بيبانكم” اشترى في ظرف سنتين أربع سيارات بـ ”2 ديال المليار” للتباهي مع الملياردير عبد الهادي زهير، والغريب في الأمر أن الملياردير يقدم كل سنة تصريحا ضريبيا بفواتير مزورة وأن شركته لا تحقق أرباحا، فإذا كانت شركة ”بيبانكم” أو ”شراجمكم” أو ”داركم” لم تحقق أرباحا، فمن أين اشترى إذن ”الرولز رويس” بـ750 مليون و”البنتلي” بـ580 مليون؟ وهناك حديث عن تواطؤ مصالح الضريبة معه.
    فأينكم يا حماة المال العام، أين هي مصالح وزارة المالية، أين هم مفتشو الضرائب، لماذا لم تخضع شركة الملياردير عبد الواحد بيبانكم للتفتيش الضريبي؟ فمن حرم ميزانية المغرب من مستحقاتها الضريبية هو ”فاسد” ومن يتواطأ مع المصالح الضريبية فهو أفسد ومن يحمي الفساد فهو مجرم، والمغرب اليوم في حاجة لاسترجاع كل الأموال التي حرمت منها الميزانية العامة للبلاد بالتدليس والفواتير المزورة التي تقدمها شركات مختصة في ذلك، كما حصل مع رضوان نظام المتابع حاليا في حالة اعتقال من أجل إصدار ملايير الفواتير المزورة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي