“أنا ومن بعدي الطوفان”.. المنتخبون يغرقون المجالس بالديون قبل المغادرة

“أنا ومن بعدي الطوفان”.. المنتخبون يغرقون المجالس بالديون قبل المغادرة

A- A+
  • حذر مستشار برلماني، الحكومة، في شخص محمد بنشعبون وزير الإقتصاد والمالية واصلاح الادارة، من لجوء المنتخبين الحاليين في أيامهم الإنتدابية الاخيرة، إلى إغراق ميزانيات مجالسهم بالقروض، ما سيصعب عمل المجالس المنتخبة المقبلة.

    وأضاف المستشار أن العديد من المجالس المنتخبة، قد تم إغراق ميزانياتها بالديون والقروض، بل هنالك بعض المنتخبين الذين لازالو يصرون على الحصول على قروض جديدة من صندوق الإستثمار الجماعي، مضيفا أن بعضهم تجاهل تاثيرات كورونا، وواصل البحث عن تمويل بعض المشاريع التي وعد بها الساكنة منذ سنوات.

  • وشدد المستشار على أن “العديد من المنتخبين حاليا، يعلمون صعوبة فوزهم في الإنتخابات المقبلة، بفعل تدبيرهم الفاشل الذي كشف عن حقيقة بعض الأحزاب والسياسيين الذين كانوا يمارسون المعارضة لعقود، حيث جاؤوا للمجالس المنتخبة، بهدف إغراقها وليس للإصلاح وخدمة المغاربة”.

    وأوضح المصدر ذاته أن المراسلات والمذكرات التي أصدرتها وزارة الداخلية، بهدف ضبط وتدقيق إعداد مشروع ميزانية المجالس المنتخبة محليا وجهويا في ظل الجائحة، لم يتم احترامها من طرف بعض المنتخبين، مطالبا الحكومة ومصالحها، بتحمل المسؤولية ومنع إغراق المجالس المنتخبة بالديون والقروض.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحكومة توافق على صرف تعويضات للمشغلين والمستخدمين في قطاعات التظاهرات والترفيه