تأمين الكركرات.. المستشارون يطالبون برد الاعتبار والجميل لأفراد الجيش

تأمين الكركرات.. المستشارون يطالبون برد الاعتبار والجميل لأفراد الجيش

Soldiers from the 1st Squadron, 75th Cavalry Regiment, 2nd Brigade Combat Team, 101st Airborne Division, based out of Fort Campbell, Ky., work alongside their Royal Moroccan Armed Forces partners during a visit from Maj. Gen. Roger Cloutier, the U.S. Army Africa commanding general, and Moroccan Maj. Gen. Belkhir El Farouk, the Royal Moroccan Armed Forces chief of the Southern Zone Headquarters, near Tan Tan, Morocco, March 27, 2019, during exercise African Lion 2019. The visit included military demonstrations of tactical air-assault techniques, forward-observer tactics, firing of various weapons systems and troop visits. (U.S. Army National Guard photo by Staff Sgt. Lalita Laksbergs)

A- A+
  • يشهد، اجتماع لجنة المالية والتنمية الإقتصادية بمجلس المستشارين في هذه اللحظات، مناقشات حادة لمشروع قانون المالية لسنة 2021، بحضور محمد بنشعبون وزير الإقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، حيث انتقدت مختلف الفرق البرلمانية، النصوص والقوانين التي جاء بها المشروع.

    وانتقد المستشارون في تدخلاتهم، مشروع قانون المالية للسنة المقبلة، متهمين الحكومة بتقديم الأرقام والمشاريع في الوثائق، دون أن يكون لها أثر على الواقع، حيث قدم أحد المستشارين مثالا حيا عن العملية، مشيرا إلى أن الصندوق الخاص بالطرق يتوفر على أزيد من 5 ملايير درهم، حيث إنه إذا أضيفت ميزانية وزارة التجهيز والنقل فسوف يتمكن المغرب من تشييد جميع الطرق وتجهيز الناقص منها.

  • وهاجم مستشارون آخرون نصوص مشروع القانون، متهمين الحكومة الحالية باستهداف الفئات التي تتواجد في الصفوف الامامية لحماية الوطن والمواطنين في ظل جائجة كوفيد 19، حيث طالب المستشار من الحكومة رد الاعتبار والجميل لأفراد القوات المسلحة الملكية، المدافعين عن حوزة الوطن، وكذا كل المتواجدين في الصفوف الأمامية لمواجهة تاثيرات كوفيد19.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي