بوسيل ترد على شماتة جليلة في طلاقها من تامر حسني وتشبهها بـ”البهيمة”

بوسيل ترد على شماتة جليلة في طلاقها من تامر حسني وتشبهها بـ”البهيمة”

A- A+
  • وجّهت مصممة الأزياء والمغنية المغربية المعتزلة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، رسالة مبطنة للشامتين في خبر انفصالها عن هذا الأخير.

    وقالت بوسيل عبر خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي بموقع ‘إنستغرام”: “قل لشاتمك ومغتابك والمفتري عليك، سبحان الذي سخرك لحمل سيئاتنا كما سخر البهائم لحمل متاعنا”، في إشارة منها للفنانة المغربية جليلة، التي أبدت فرحة غامرة، مرجعة إحساسها هذا إلى سماعها لخبر مفرح، وهو ما وصفه الكثيرون بـ”الشماتة”، خاصة وأن جليلة كانت في وقت من الأوقات ترسل لبسمة رسائل مبطنة حول محاولة تامر العودة لها بعد أن خطفته منها بوسيل.

  • من جهة أخرى، لم تنشر بسمة أية أخبار عن عودتها لتامر كما تم الترويج له في الدقائق القليلة الأخيرة، خاصة وأنها هي من كانت السباقة لإعلان خبر انفصالهما، في الوقت الذي التزم فيه الفنان المصري الصمت.

    وكتبت بسمة بوسيل: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام، سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع”، في إشارة منها إلى الفيديو الذي تداولته حسابات فنية بقوة، والذي أظهر تامر حسني وهو في سهرة ليلية محاطا بفتيات بملابس جريئة، ويرقص ويغني وسطهن، بالإضافة إلى صوره معهن، خاصة إحداهن، بسبب احتضانها له بطريقة جريئة.

    وانقسمت ردود أفعال المتابعين حول الفيديو بين من لام وعاتب تامر حسني على عدم تجنبه لمثل هاته التصرفات، معتبرين أنه لم يحترم مشاعر زوجته، وبين من رأى أن هذه هي حياة الفنان الطبيعية وعلى شريكة حياته أن تتفهم ظروفه العملية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عبد الفتاح جوادي يصاب بكورونا بفرنسا وهذه هي حالته الصحية