حزب الكتاب يشيد بمهنية الجيش ويعتبر تدخله في الكركرات ضمن حماية التراب الوطني‎

حزب الكتاب يشيد بمهنية الجيش ويعتبر تدخله في الكركرات ضمن حماية التراب الوطني‎

A- A+
  • أصدر المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية بيانا حول تدخل القوات المسلحة الملكية بالمنطقة العازلة للكركرات في الصحراء المغربية، معتبرا أن خطوة اليوم تندرج ضمن “ضرورة حماية حوزة التراب الوطني التي يُجمع عليها المغاربة قاطبةً، بحزم وصرامة وتصميم”.

    وأعرب المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية مساء اليوم الجمعة، عن دعمه الكامل للتدخل النوعي للقوات المسلحة الملكية المغربية في منطقة الكركرات التي أعادت الحياة لهذه النقطة الحدودية.

  • ووفق بلاغ لحزب الكتاب، فإن حزب “التقدم والاشتراكية، يُحيي، عاليا، النجاح البين والمهنية الكبيرة والنجاعة الفائقة التي تميز بها تدخل قواتنا المسلحة الملكية وما أسفر عنه من إعادة تأمين العبور بالمنطقة وإفشال المخطط البئيس لأعداء وحدتنا الترابية في تغيير الوضع القائم بالمنطقة”.
    كما حمل الحزب المسؤولية كاملةً لميليشيات البوليساريو ولمن يدعمها في السر والعلن من خصوم وحدتنا الترابية، بخصوص كل ما يمكن أن تؤول إليه الأمور مستقبلاً.
    وأبرز الحزب أن التجاوزات والاستفزازات الميدانية التي ما فتئت تُقدم عليها عصابات البوليساريو منذ سنة 2016 تطورت إلى تصعيدٍ خطير يوم 21 أكتوبر الماضي حيث بلغت هذه “الاستفزازاتُ مستوىً لم يعد السكوتُ إزاءه ممكناً. غرضها من ذلك إثارة الانتباه، بشكلٍ بئيس، ومحاولةُ تغيير الوضع القائم في المنطقة، بشكلٍ يائس. وهو ما سجلته مختلف تقارير مجلس الأمن الدولي والأمين العام للأمم المتحدة”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ضعف الحكومة وقوة المستفيدين تقبر تسقيف العمليات الجراحية بالمصحات الخاصة