المغاربة يتابعون خطوة الجيش بالكركرات ويفشلون مخططات الكتائب الإلكترونية

المغاربة يتابعون خطوة الجيش بالكركرات ويفشلون مخططات الكتائب الإلكترونية

A- A+
  • من طنجة الى الكويرة، لا حديث يعلو داخل الفضاءات العمومية، منذ صبيحة اليوم الجمعة 13 نونبر 2020، على خطوة الجيش المغربي، بوضع حزام أمني بمنطقة الكركرات، لوقف استفزازات مناصري البوليبساريو وقطعهم لحركة المرور بين المغرب وموريتانيا.

     

  • وعاينت “شوف تيفي” كسابقة من نوعها، لجوء أغلب المقاهي بمدينتي الرباط وسلا، إلى فتح القنوات العمومية، عوض القنوات الأجنبية والعربية، التي دأبت على استغلال الفضاء العمومي بالمغرب، سواء القنوات السياسية أو المتخصصة في الرياضة.

    وبالموازاة والمتابعة الدقيقة للمغاربة لتحركات القوات المسلحة الملكية على الأرض، تتواصل الحروب داخل مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة وتواجد العشرات من الحسابات الاجنبية التي تنشر الشائعات والأخبار الزائفة حول الوضعية بالكركرات.

    وتصدى المغاربة خاصة منهم بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، للأخبار الزائفة الأجنبية، حيث أشاد الفايسبوكيون المغاربة بخطوة الجيش، مؤكدين دعمهم الشامل والكامل للوحدة الترابية ومصالح المملكة، حيث فشلت حملة تضليل المغاربة، بفضل يقظتهم وثقتهم بالقوات المسلحة الملكية التي سبق لها تلقين الانفصاليين الدرس قبل توقيع اتفاق وقف إطلاق النار بداية تسعينيات القرن الماضي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    توفير الأكسجين بالمستشفيات…ميزانيات صرفت دون أثر بالميدان