أشباه مدراء مواقع وقضاة ومحامون وعميدشرطة متورطون في عملية ابتزاز بالدارالبيضاء

أشباه مدراء مواقع وقضاة ومحامون وعميدشرطة متورطون في عملية ابتزاز بالدارالبيضاء

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ألقت القبض منذ مساء أول أمس الثلاثاء في حالة تلبس بتلقي أموال في إطار الابتزاز، كل من “حاتم حجي مدير موقع “لونكيط” ومحمد القاسمي مدير موقع “علاش تيفي” والمصور الصحافي كريم السلماوي، وعميد شرطة سبق له العمل في الفرقة الوطنية “ع.م” وأحد الأشخاص من أجل تكوين عصابة تبتز رجال الأعمال عن طريق نشر أخبار كاذبة واختلاق وقائع من أجل ابتزازهم.

    وحسب المعلومات التي توصلت لها “شوف تيفي”، فهناك محامون وقضاة متورطون مع هذه العصابة، وهناك حديث عن مطالبتهم بالملايير وحصولهم على الملايين”.

  • ويتساءل المتتبعون هل “محمد زيان” متورط مع هذه العصابة خصوصا أن محمد القاسمي الذي سبق أن اشتغل بموقع “شوف تيفي” كان على رأس مجموعة شجعها زيان والمحامي إسحاق شارية، وصحافية اشتغلت بالقناة تشتغل الآن رئيسة تحرير بموقع “الحياة اليومية” وأشياء أخرى..، بإنشاء موقع يقلد “شوف تيفي” بعد أن توهموا بأنهم قادرين على منافسة “شوف تيفي” أو أنهم من صناع التجربة الناجحة، وبعد فشل مشروعهم حولوا المنابر إلى أداة للابتزاز.

    ونذكر البعض أن موقع “علاش تيفي” كان يملكه إمبراطور الخمر المغشوش “سعيد بوقنوف” المعروف بولد الخريبكي و الذي كان يموله من عائدات “خمارات بو ليو” بعين السبع بالدار البيضاء.

    ولا ننسى كيف كان زيان في محاكمات الدار البيضاء يحل ضيفا دائما على “علاش تيفي”، التي تحولت الى ناطق رسمي لكل اللوبيات الفاسدة بالدار البيضاء ومنبرا لمن يدفع أكثر.

    نتمنى في “شوف تيفي” أن يأخذ التحقيق مداه إلى أبعد حد، لأنه حسب المعلومات المتوفرة، فقد كانت العصابة تحظى بدعم أحد القضاة الذي له مسؤولية في رئاسة السلطة القضائية بالرباط، وأحد الأعضاء النافدين في نادي القضاة، وأحد القضاة في محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، لاستهداف شرفاء هذا الوطن.

    وعلمت “شوف تيفي” أن من بين ضحايا العصابة أحمد “الطُرُومبَاطي” وسعيد قِيلْش، ومحمد بودريقة، والمقاول أحمد الجامعي، والمقاول الحاج صْلاّح، والمُعَشِّر الوالي، والمنعش العقاري الفايد وآخرون..

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سفير الإمارات بالرباط:افتتاح القنصلية بالعيون تأكيد لدعم القضية الوطنية للمغرب