بعد لقاءات وزارة الداخلية : السلطات العمومية تتجند لإنجاح التلقيح ضد كورونا

بعد لقاءات وزارة الداخلية : السلطات العمومية تتجند لإنجاح التلقيح ضد كورونا

A- A+
  • رغم تواصل الأخبار الزائفة تجاه عملية التلقيح ضد كورونا19، وكذا النقاشات المتعلقة به، إلا أن السلطات العمومية، تواصل اشتغالها بشكل مستمر، لإنجاح عملية تطعيم المغاربة، ضد الجائحة التي أثرت بشكل غير مسبوق على الإنسان والإقتصاد.

    وأفاد مصدر حكومي مطلع، بأن عملية تطعيم او تلقيح المغاربة ضد كورونا صعبة، وتحتاج عملا متواصلا لجميع السلطات العمومية، وكذا توعية المواطنين بضرورة التطعيم ضد الفيروس الذي حير العالم، ويهدد بتغيير إستراتيجي في العلاقات الدولية.

  • وأضاف المصدر ذاته، بأن عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية عقد لقاء مع والي وعمال مدينة الدار البيضاء الكبرى، هذه الاخيرة التي أضحت “بؤرة كوفيد19 وتتقدم عدد الإصابلات اليومية بالمقارنة مع مدن وجهات المغرب، حيث تدارس الفتيت مع المسؤولين الترابيين، الوقوف على عملية التلقيح وكذا الشروط الواجب توفرها لإنجاح العملية.

    وشدد المصدر ذاته على أن النقاشات التي يشارك فيها المتخصصون في الاوبئة والامراض صحية، بل ويجب مساندتها، لكن بعض المعطيات الزائفة والتقارير الاعلامية لبعض الدول تجاه التلقيح ضد الفيروس، غير صحية بل وخاطئة، خاصة في هذه الظروف الصعبة التي حيرت جميع الدول بخبرائها وتقدمها العلمي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي