المكتب السياسي للأحرار يصادق على تأجيل المؤتمر العادي والتمديد لهيئات الحزب

المكتب السياسي للأحرار يصادق على تأجيل المؤتمر العادي والتمديد لهيئات الحزب

A- A+
  • نوه المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بالعرض السياسي الذي قدمه عزيز أخنوش رئيس الحزب خلال المؤتمر الاستثنائي للحزب، المنعقد مؤخرا عن بعد، حيث صادق المكتب السياسي بالإجماع على تأجيل عقد أشغال المؤتمر العادي و التمديد لمختلف أجهزة وهيئات الحزب المجالية والوطنية.

    ووفق بلاغ للمكتب السياسي خلال اجتماعه أمس الأربعاء، اعتبر الأحرار أن المؤتمر الاستثنائي الأخير “محطة تنظيمية تاريخية وفارقة، أبان فيها الحزب عن مستوى تعبئة مناضليه ومدى جاهزيتهم لخوض مختلف الاستحقاقات ومواجهة كل التحديات وقدرة تنظيمهم على التكيف مع كل الظروف بما فيها الظرفية الوبائية الصعبة التي تجتازها بلادنا”.

  • ونوه المكتب السياسي بمضامين العرض السياسي الذي قدمه عزيز أخنوش، خلال المؤتمر الاستثنائي، والحصيلة المشجعة للحزب خلال الأربع سنوات الماضية.

    كما جدد المكتب السياسي إشادته بدور منسقي الحزب الجهويين والإقليميين ومساهمتهم الكبيرة في إنجاح المؤتمر الاستثنائي، وانخراطهم القوي في محطة المؤتمر الاستثنائي الذي حظي باهتمام الرأي العام الوطني، ومكنه من الإطلاع على دينامية الحزب وقدراته التنظيمية.

    وفي هذا الصدد، وبعد الأخذ علما بالقرار الذي تمت المصادقة عليه بالأغلبية المطلقة للمؤتمر الاستثنائي، والقاضي بتعديل الفقرة الثانية من المادة الثالثة والثلاثين من النظام الأساسي، صادق المكتب السياسي بالإجماع على تأجيل عقد أشغال المؤتمر العادي، وأكد التمديد لمختلف أجهزة وهيئات الحزب المجالية والوطنية، المنصوص عليها في المادة العاشرة من النظام الأساسي، لمدة تحتسب ابتداء من تاريخ التمديد ولا تتجاوز ستة أشهر بعد تاريخ إعلان نتائج الانتخابات العامة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحافيظي يعود للرجاء من جديد بعد أن قاطع التداريب في وقت سابق