الأمين العام للحكومة: “أنا غير معني بالنقاش السياسي.. والتذبذب في المواقف مؤثر”

الأمين العام للحكومة: “أنا غير معني بالنقاش السياسي.. والتذبذب في المواقف مؤثر”

A- A+
  • رفض محمد حجوي، الأمين العام للحكومة، الانتقادات الموجهة للقطاع الحكومي الذي يشرف عليه، مفيدا بأنه “لا يدبر الشأن العام والإستراتيجيات القطاعية، وأنه غير معني بالنقاش السياسي الذي يدور سواء داخل الحكومة وخارجها”، معترفا بأن الأمانة العامة هي منطقة “اشتباك”.

    وأفاد المسؤول الحكومي بأن كلمته تأتي “ردا على سوء الفهم والتحامل على عمل الامانة العامة للحكومة من طرف البعض”، موضحا، كرد على انتقادات البرلمانيين الذين شددوا على ضرورة أن يكون عمل الامانة العامة للحكومة استباقيا في ما يخص المراسيم والقوانين.

  • وأشارحجوي أنه “هناك من يريد تحميل الأمانة العامة للحكومة فيما سبق في كذا وكذا”، مضيفا أن “الأمانة العامة للحكومة يجب ان تكون لها الاستباقية في صياغة النصوص القانونية وإعدادها لكن بتوفر شروط، كالتصور والفكرة الواضحة وواحد الطموح والرغبة والعزيمة أنك باغي تقوم بواحد الإصلاح”.

    وأضاف الأمين العام للحكومة، خلال تقديمه للميزانية الفرعية لقطاعه أمام لجنة العدل والتشريع وحقوق الانسان بمجلس النواب قبل قليل حول شروط الأمانة العامة لتجنب المآسي، أنه “إذا لم يكن هنالك تصور واضح ولا رغبة أكيدة وتذبذب في المواقف، كانقدم مقترح قانون ومازال كانفكر فيه، لايمكن لمثل هذه الأوضاع وعلى أساسها أن أقوم بواجبي بكيفية مرضية للجميع”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ضرباتهم عوينة.. الفنانة ”ماجدة أزناك” تتعرض للاعتداء بعد إصابة فركوس بكورونا