إسناد “بوشارب” صفقات الوزارة لمكاتب الدراسات يصل المستشارين

إسناد “بوشارب” صفقات الوزارة لمكاتب الدراسات يصل المستشارين

A- A+
  • أفاد أعضاء نقابة الكونفدرالية الديموقراطية للشغل بمجلس المستشارين، بأن وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، تقوم بدراسات تدخل في صميم اختصاصات أطر الوزارة التي تتوفر على كفاءات عالية وإسنادها لمكاتب الدراسات بمبالغ مالية مهمة.

    ووفق سؤال موجه لنزهة بوشارب، الوزيرة المكلفة بالقطاع، أوضح الموقعون على السؤال، أن خطوة الوزيرة بوشارب تأتي في ظروف صعبة، خاصة وخزينة الدولة في حاجة ماسة للمبالغ المالية الممنوحة في هذه الظروف الاقتصادية والاجتماعية العصيبة (مثل الدراسة الخاصة بالهيكل التنظيمي بالوزارة).

  • واستنادا على السؤال الكتابي للمجموعة، فإسناد المهمات والمسؤوليات بالوزارة “لا يعتمد على معايير وشروط واضحة ولا يكرس مبدأ تكافؤ الفرص وكذا الإعفاءات من المسؤولية”، حيث شددت المجموعة على الوزيرة بأن” هذا الوضع أفضى الى خلق جو من الاحتقان بالقطاع”.

    وأفادت المجموعة عبر سؤالها، بأنها تتابع عن كثب الأوضاع المقلقة والاحتقان القائم بوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والاسكان وسياسة المدينة، وتعتبر هذه الوضعية مقلقة نتيجة محاربة حرية العمل النقابي، وذلك بالتضييق على المسؤولين النقابيين الكونفدراليين بالقطاع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نشرة خاصة..أمواج عاتية علوها ما بين 4 و6 أمتار ما بين أصيلة وطرفاية