برلمان البيجيدي يستنفر مصالحه لدراسة الوضعية المتأزمة واستحقاقات المرحلة

برلمان البيجيدي يستنفر مصالحه لدراسة الوضعية المتأزمة واستحقاقات المرحلة

البيجيدي

A- A+
  • حصل مكتب المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية على الضوء الأخضر من الأمانة العامة للحزب، لمناقشة الوضعية التنظيمية، والأزمة الداخلية التي يعيشها التنظيم السياسي، الذي يدعي تبنيه المرجعية الإسلامية، خاصة بعد ظهور حركة “النقد والتقييم”، والتي تهدد وحدة الحزب.

    وبعد تأجيل العديد من الاجتماعات واللقاءات للمجلس الوطني للحزب، حول مبادرة النقد والتقييم، والمشاكل الداخلية التي يتخبط فيها الحزب بعد فشل مبادرة الحوار الداخلي، أعلن أخيرا عن موعد جديد للبدء في نقاش الأمور الصعبة داخل الحزب، استعدادا لتنظيم الدورة العادية للمجلس الوطني والتي ستخصص للإنتخابات والوضعية الداخلية للحزب.

  • ويرتقب انعقاد اجتماع للجنة الشؤون السياسية والسياسات العمومية، ببرلمان “البيجيدي” لمناقشة الوضعية السياسية العامة واستحقاقات المرحلة والتساؤلات التي تطرحها المذكرة التي توصل بها مكتب اللجنة، والذي كان من المزمع تنظيمه يوم السبت 24 أكتوبر 2020، وتم تأجيله لموعد لاحق.

    وحسب إخبار لمكتب المجلس الوطني، فقد تقرر عقد اجتماع لجنة الشؤون السياسية والسياسات العمومية يوم السبت 21 نونبر 2020 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، عبر تقنية التناظر عن بعد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحكومة توافق على صرف تعويضات للمشغلين والمستخدمين في قطاعات التظاهرات والترفيه