الزهيدي تستقيل من المجلس الوطني لـ”البيجيدي”..فهل هو تمهيد لهجرتها نحو الأحرار؟

الزهيدي تستقيل من المجلس الوطني لـ”البيجيدي”..فهل هو تمهيد لهجرتها نحو الأحرار؟

A- A+
  • أعلنت اعتماد الزهيدي عضو الفريق النيابي لحزب العدالة والتنمية، سابقا، بمجلس النواب، ونائبة رئيس جماعة تمارة، اليوم الاثنين، استقالتها من المجلس الوطني للبيجيدي.

    وعلّلت الزهيدي قرارها هذا، في رسالة وجهتها إلى رئيس المجلس الوطني لحزب “البيجيدي”، باحتجاجها على “تقاعس هيئات حزب العدالة والتنمية في التفاعل بشكل عملي مع الأزمة السياسية والتنظيمية التي يعيشها منذ سنوات، والتي زاغت به عن أهدافه التي تأسس عليها”.

  • وتابعت الزهيدي أن هذه الاستقالة تأتي “كموقف من سوء تدبير مؤسسات الحزب للخلافات التي تقع بين منتخبيه المسؤولين عن تدبير الشأن العام، والتي لا تتماشى في عدة حالات مع مصالح المواطنين”.

    وأضافت في رسالة استقالتها: “لمدة فاقت السنتين نعيش تجاذبات حول الاختلاف في اتخاذ قرارات ضد مصالح المواطنين. أذكر على سبيل المثال، بجماعة تمارة لا الحصر، عدم أداء أجور أساتذة المعهد الموسيقي بدون وجه حق منذ شهر مارس، بدعوى الحجر الصحي وقرارات أخرى لا مكان لسردها بين هاته السطور”.

    يُذكر أن أخبارا راجت مؤخرا، حول استعداد “جميلة البيجيدي” للالتحاق الرسمي بحزب التجمع الوطني للاحرار، فهل تكون استقالتها من العدالة والتنمية تمهيدا لذلك؟

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أنتوني بلينكن.. وزير خارجية أمريكا الجديد