اتصالات المغرب تحافظ على لقب “أفضل أداء في المسؤولية الاجتماعية للشركات”

اتصالات المغرب تحافظ على لقب “أفضل أداء في المسؤولية الاجتماعية للشركات”

A- A+
  • حافظت مجموعة (اتصالات المغرب) على لقب “أفضل أداء في المسؤولية الاجتماعية للشركات لسنة 2020” للمرة السابعة على التوالي من طرف وكالة التصنيف غير المالية (Vigeo-Eiris)، محافظة بذلك على حضورها داخل المؤشر «Casablanca ESG 10».

    وذكر بلاغ لمجموعة (اتصالات المغرب)، اليوم الاثنين، أن وكالة (Vigeo-Eiris) منحتها هذا اللقب للمرة السابعة على التوالي منذ أن ولج هذا الوسم المغرب خلال سنة 2012، مبرزا أن هذا اللقب يكافئ، مرة أخرى، شركة اتصالات المغرب لحصولها على تنقيط إجمالي بين أعلى الشركات المدرجة في بورصة الدار البيضاء، في نهاية دورة التصنيف الأخيرة للوكالة.

  • وأشار إلى أن المجموعة تميزت أيضا في ثلاثة معايير محددة، حصلت بموجبها على أعلى النقاط، وتهم “احترام حقوق الإنسان الأساسية ومنع انتهاكها” و”فعالية أنظمة التدقيق والرقابة الداخلية” و”احترام حرية تكوين النقابات، والحق في المفاوضة الجماعية”.

    وخلص البلاغ إلى أن هذا التتويج المزدوج يؤكد، مرة أخرى، اهتمام (اتصالات المغرب) بقضايا المسؤولية الاجتماعية، ودمجها في استراتيجية النمو الخاصة بها، وكذلك التقدم الذي تم إحرازه على مر السنين لتعزيز مساهمتها في تقليص الهوة الرقمية وفي التنمية المستدامة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية