العثماني لبرلمانييه:”القاسم الإنتخابي” خط أحمر

العثماني لبرلمانييه:”القاسم الإنتخابي” خط أحمر

A- A+
  • لم يفوت سعد الدين العثماني، بصفته أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية، فرصة لقاء برلمانيي الحزب، في اللقاء النصف سنوي، دون إعادة تأكيد موقف الحزب من قضية احتساب “القاسم الإنتخابي”، رافعا شعار الخط الأحمر.

    وأفاد مصدر مطلع في حديث مع “شوف تيفي” بأن العثماني أبلغ برلمانييه المنتمين للمجلسين المشكلين للمؤسسة التشريعية، عن الموقف الرسمي للحزب من النقاش الجاري حول المنظومة القانونية للانتخابات، حيث أعاد العثماني التأكيد على موقف الحزب من احتساب “القاسم الانتخابي” اعتمادا على الأصوات المعبر عنها وليس لوائج التسجيل.

  • وأوضح المصدر ذاته أن العثماني طمأن البرلمانيين الذين حضر جزء منهم فقط، نظرا للتدابير الاحترازية المطبقة لمواجهة فيروس كورونا، كما دعا العثماني برلمانييه الى مزيد من العمل داخل البرلمان وخارجه، حيث تفاجأ العثماني من ردود فعل البرلمانيين الحاضرين، الذين حذروه من التنازل عن قضية القاسم الانتخابي.

    وأضاف العثماني، خلال اللقاء المنعقد مساء أول أمس الجمعة 09 أكتوبر الجاري بالمقر المركزي للحزب بالرباط، أن حزبه لن يتراجع عن قضية القاسم الانتخابي، حيث تعهد العثماني مع برلمانييه، بالذهاب بعيدا في قضية المنظومة القانونية للانتخابات، بالطرق القانونية والسياسية، دفاعا عن الخيار الديموقراطي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اتفاقية جديدة بين المغرب وإسبانيا بشأن التعاون في مجال مكافحة الجريمة