ترامب: علاج المرضى “يمثل التزاما أخلاقيا قبل أن يكون قانونيا”

ترامب: علاج المرضى “يمثل التزاما أخلاقيا قبل أن يكون قانونيا”

A- A+
  • قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن علاج المرضى في جميع المستشفيات يمثل التزاما أخلاقيا إضافة إلى كونه التزاما قانونيا، مذكرا المستشفيات بوجوب علاج جميع المرضى بالتساوي.

    وقال البيت الأبيض، عبر صفحته الرسمية بـ”تويتر”، يوم أمس الثلاثاء، إن “الرئيس ترامب أصدر أمرا تنفيذيا يذكر المستشفيات بالتزاماتها القانونية والأخلاقية بأن تعالج كل المرضى على السواء وخاصة الحالات الطارئة”.

  • وغادر ترامب مركز والتر ريد الطبي العسكري، حيث هبطت المروحية الرئاسية في البيت الأبيض قبل الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي يوم الاثنين، وقت غروب الشمس، بعدما تلقى ترامب العلاج على مدى أربعة أيام من فيروس كورونا المستجد، حيث أعلن عن إصابته في وقت متأخر من يوم الخميس الماضي.

    وفور وصوله إلى البيت الأبيض دعا ترامب الأمريكيين في رسالة مصورة إلى “الخروج” وعدم الخوف من فيروس كورونا المستجد، على الرغم من أن أطباءه قالوا، إنه “لم يتجاوز بعد مرحلة الخطر، فقد ظهر ترامب متحديا بلا كمامة في مقطع مصور نشر بعد فترة وجيزة من عودته إلى البيت الأبيض”.

    وقال الرئيس الأمريكي عن كورونا: “لا تدعوه يسيطر عليكم.. لا تخافوا منه”، مضيفا: “سنعود.. سنعود إلى العمل. سنكون في المقدمة.. لا تدعوه يسيطر على حياتكم.. اخرجوا وكونوا حذرين”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي