الأمريكيون ينتفضون في وجه ترامب بعد صوره ”التمثيلية” داخل المستشفى

الأمريكيون ينتفضون في وجه ترامب بعد صوره ”التمثيلية” داخل المستشفى

A- A+
  • وجد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نفسه في ورطة جديدة تؤكد أن أزمة مصداقية إدارته ما زالت مستمرة، وذلك بسبب الصورة “التمثيلية” التي نشرت له وهو يتابع عمله من داخل المستشفى، إثر إصابته بفيروس “كورونا” المستجد.

  • وجاءت موجة السخرية من ترامب بعدما ظهر وهو يوقع ما بدا أنه ورقة فارغة في صور التقطت بالمستشفى، ونشرتها ابنته إيفانكا، مرفقة إياها بتعليق قالت فيه: “لا يوجد ما يمكن منعه من العمل مع الشعب الأمريكي. إنه لا يلين”، ليظهر فعلا أنه “لا يلين في ابتكار الكذبات”، حسب تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتمتعون بنظر ثاقب، والذين وجدوا عند تكبير الصورة، أن ترامب “يوقع اسمه على ورقة بيضاء بقلم سبورة”، ما دفع أحدهم للتعليق قائلا: “نحن نعيش في رئاسة على تلفزيون الواقع”.

    لكن ما أثار انتباه البعض الآخر هو عدم ارتداء ترامب أي نوع من أدوات الحماية الشخصية، حيث تم تصويره في مواقع مختلفة في المستشفى وهو مصاب بـفيروس شديد العدوى.

    واعتبر الكثيرون أن هذه الصور التي جرى التجهيز لها ليست مفاجأة كبيرة بالنسبة لشخصية مثل ترامب، إلا أن المروع هو استمراره في الامتناع عن ارتداء الكمامة، متسائلين عن صحة المصور الذي التقط له الصور.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نور الدين بوطيب للبرلمانيين: تدبير أزمة من حجم كورونا جد صعب