اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي تسرع خطواتها قبل نهاية المهلة الإضافية

اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي تسرع خطواتها قبل نهاية المهلة الإضافية

A- A+
  • بعد تفضل الملك محمد السادس بتمديد المهلة المخصصة للنموذج التنموي من أجل رفع تقريرها للملك لستة أشهر إضافية مطلع شهر يونيو الماضي، يسارع أعضاء اللجنة ورئيسها الخطى، لحسم النقاش مع مختلف الفاعلين سواء في السياسة والثقافة والأعمال أو من المجتمع المدني.

    وأطلقت اللجنة الملكية الخاصة بالنموذج التنموي سلسلة من اللقاءات للمرة الثانية للحصول على مساهمات الأحزاب السياسية وهيئات أخرى سياسية ومدنية، حيث تأتي اللقاءات في ظل جائحة الفيروس المستجد كوفيد_19، الذي غير رأسا على عقب المعطيات التي تم تداولها في الاجتماعات واللقاءات التي جرت بداية السنة الجارية، وكذا الظروف الاقتصادية والاجتماعية سواء وطنيا أو دوليا.

  • ووفق معطيات حصلت عليها “شوف تيفي” فاللجنة الخاصة للنموذج التنموي، تنوي حسم جمع مساهمات جميع المتدخلين في أقرب وقت ممكن في آجال لاتتعدى نهاية الشهر الجاري، بهدف العمل عليها في الأسابيع القليلة المتبقية قبل نهاية المهلة الزمنية التي تفضل بها الملك محمد السادس.

    ويعول على النموذج التنموي الذي ستقدمه اللجنة للملك محمد السادس، لإحداث التغيير الاقتصادي والاجتماعي المنشود، حيث سيكون على أعضاء اللجنة تقديم التقرير النهائي للنموذج التنموي المنتظر قبل نهاية السنة الجارية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سعيد الناصيري يُسرح المدافع الإيفواري للوداد واللاعب يصل إلى الخرطوم