الوزير عزيز رباح يؤكد أن حالته الصحية تتحسن باستمرار وأنه سيتابع عمله بالوزارة

الوزير عزيز رباح يؤكد أن حالته الصحية تتحسن باستمرار وأنه سيتابع عمله بالوزارة

A- A+
  • أكد عزيز رباح، وزير الطاقة والمعادن والبيئة، رئيس جماعة القنيطرة عن حزب العدالة والتنمية، أن حالته الصحية تتحسن باستمرار، عقب إعلان إصابته بفيروس “كورونا” المستجد. وأنه سيتابع عمله بالوزارة عن بعد.

    ودعا رباح في تدوينه نشرها على حسابه الفيسبوكي، اليوم الأحد، جميع المواطنين “إلى أخذ الحيطة والحذر، والالتزام بشروط الوقاية، وعدم الاستهانة بهذا الفيروس الذي اخترق العالم وأتعب كل الدول حتى الأكثر تقدما، وحير العلماء والأطباء”.

  • وأبرز الوزير في ذات التدوينة، أن الملك محمد السادس “كان صريحا في خطابه مع شعبه عندما حذر من التهاون، ودعا الجميع إلى الالتزام والتعاون لمواجهة هذه الظروف القاسية التي لا أحد يستطيع التنبؤ بآثارها وآفاقها”.

    وقال رباح: “إن الإصابة بالفيروس في محيط العمل سواء بالوزارة أو جماعة القنيطرة جد محدود، وأن مصالح الوزارة والجماعة ستستمر في أداء الواجب وخدمة المواطن كما دائما”، ومن جهتي، يضيف الوزير، “سأبذل قصارى جهدي لمتابعة العمل عن بعد حتى لا تتعطل مصالح المواطنين”.

    وكان عزيز رباح، قد أعلن في تدوينة نشرها بصفحته الرسمية بالفيسبوك ليلة الخميس 17 شتنبر الجاري، قائلا: “لكل من يسأل عن أحوالي الصحية لقد تأكد بعد التحليلات التي أجريتها اليوم إصابتي بفيروس كورونا”، حيث تم نقله إلى المستشفى بالرباط لإجراء التحاليل المخبرية للتأكد من حالته الصحية، بعد أن أجرت زوجته تحاليل مخبرية يوم الأربعاء بعد إصابتها بزكام حاد، وأكدت التحاليل المخبرية علاقته بـ”كوفيد-19”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي