إيطاليا:شقيقان مغربيان يبتزان قسا في 40 ألف أورو لقاء السكوت عن ميولاته المثلية

إيطاليا:شقيقان مغربيان يبتزان قسا في 40 ألف أورو لقاء السكوت عن ميولاته المثلية

A- A+
  • تفجرت فضيجة جنسية بطلها قس إيطالي وشقيقان مغربيان في قضية عنوانها الابتزاز والمثلية هزت مدينة بادوفا الإيطالية وأبرشية بادوفا العليا بداية الأسبوع الجاري.

    ووفق صحيفة “كوريي ديل فينتو” الإيطالية، فإن قسا يقطن قرية كامبوسامبيريس قصد عناصر “الكاربينيري” من أجل وضع شكاية ضد شقيقين مغربيين ربط مع أحدهما علاقة جنسية مثلية رضائية قبل أن تتطور إلى عملية ابتزاز، حيث حاول المغربي وشقيقه ابتزاز القس في مبلغ 40 ألف أورو لشراء صمتهما حول ميولات القس الجنسية الشاذة.

  • وحكى القس للأمن كيف تعرف على المغربي ذي العشرين سنة، الذي كان يساعده في بعض الأعمال المنزلية قبل أن يقيم معه علاقة جنسية بدون إكراه، إلى أن أخبر الشاب شقيقه الأكبر وقررا معا ابتزاز القس: “إما أن تمنحنا 40 ألف أورو أو تعرف القرية والكنيسة انحرافاتك”.

    شعر القس وفق ما أوردت الصحيفة بالخوف على سمعته وسط أوفيائه الذين يقصدون الكنيسة، وقرر تسوية الفضيحة بمبلغ 4 آلاف أورو، قبل أن يقصد الأمن ويقرر بالتنسيق معه نصب كمين للمغربيين وحددا موعدا لتسلم المال، حيث وقعا في الكمين وتم اعتقالهما، وإيداعهما سجن ديو بالزي لمواصلة التحقق معهما حول المنسوب إليهما.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي