حصري… القيادة الجهوية للدرك الملكي بآسفي تحبط عملية ضخمة لتهريب المخدرات ‎

حصري… القيادة الجهوية للدرك الملكي بآسفي تحبط عملية ضخمة لتهريب المخدرات ‎

A- A+
  • تمكنت وحدة تابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بآسفي، عند نقطة التفتيش سيدي شيكر دائرة حمر إقليم اليوسفية، من إلقاء القبض في حدود الساعة 6 مساء، على سائق شاحنة محملة بكمية كبيرة من مخدر مسحوق طابا (النفحة).
    ففي إطار المجهودات التي تقوم بها القيادة الجهوية للدرك الملكي بآسفي لمحاربة المخدرات بمختلف أنواعها، تمكنت هذه الأخيرة، مساء يوم الجمعة، من إحباط عملية ضخمة لتهريب المخدرات، بعد إيقاف شاحنة قادمة من إحدى مدن الشمال بعد أن وزعت بضاعتها بمراكش وشيشاوة قبل أن تتوجه صوب آسفي.
    وذكرت مصادر لشوف تيفي، أنه تمت مراقبة الشاحنة عند مدخل إقليم اليوسفية، إثر ذلك باشرت عناصر الدرك الملكي توقيف الشاحنة عند نقطة التفتيش بسيدي شيكر من أجل التفتيش والمراقبة.
    وقد أسفرت عملية التفتيش التي قام بها رجال الدرك الملكي من العثور على كميات كبيرة من مسحوق طابا (نفحة) بلغ وزنها 240 كليوغراما معبأة داخل صناديق الخضر.
    وجرى في الوقت نفسه، توقيف سائق الشاحنة (ح. ك) البالغ من العمر 37 سنة، فيما لا زالت فيه عناصر الدرك الملكي تواصل لحد الساعة عملية التحقيق مع سائق الشاحنة قامت فرق أخرى بتفتيش منزل السائق لتسفر عن حجز 3 غرام من مخدر الكوكايين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    السلطات المحلية بالفقيه بنصالح تغلق مقر البلدية إلى إشعار آخر