خبر عاجل: الشيخ المعطي منجب “هْرَبْ لْفْرَانْسَا” خوفا من بولفاف التامك

خبر عاجل: الشيخ المعطي منجب “هْرَبْ لْفْرَانْسَا” خوفا من بولفاف التامك

A- A+
  • أبو وائل الريفي
    الشيخ المعطي منجب الحامل للجنسية الفرنسية هْرَبْ لْفْرَانْسَا بمعية زوجته الفرنسية و ابنته الحاملة للجنسية الفرنسية، الشيخ المعطي منجب لم يكن بحاجة لطلب الفيزا من كحل الراس، استعمل جوازه الفرنسي و غادر المغرب مع عائلته الحاملة للجنسية الفرنسية حيث يملك بيتا في مونبوليي و يملك بإسم زوجته ضيعة و شركة للإنتاج الفلاحي في ضاحية نفس المدينة.
    الشيخ المعطي منجب الذي فضحت “شوف تيفي” تورطه في إختلاس مساعدات أوروبية و أمريكية موجهة لتطوير “المنتوج الصحفي بالمغرب” بمشاركة أخته فاطمة و زوجته و تحويلها إلى ممتلكات عقارية في الرباط و الهرهورة و بنسليمان و مونبوليي بفرنسا.
    و بعد إعلان أبو وائل تخصيص بوحه القادم للشيخ المعطي منجب و من معه، ذهب للتمتع بالأموال التي كدسها من المتاجرة بحقوق الإنسان التي تحولت من مبادئ إلى شقق و أراضي فلاحية و ضيعات في الداخل و الخارج، ترك ضحاياه و صبيته من صغار الطابور الخامس الذين ورطهم في أجندته اللاوطنية المناهضة للمغرب و المغاربة.
    إنه زمن كورونا، زمن الحقيقة التي عَرَّتْ كل شيء و فضحت الطابور الخامس و ما خفي كان أعظم.
    في انتظار البوح الذي يُعَرِّي كل تجار الحقوق و باعة الكلام و البيانات الفارغة الذين يستأسدون و يُوهِمُونَ المغاربة أن دعم الخارج هو الأساس و ينسون أن القرار السيادي للرباط تأخذه مؤسسات الرباط لأن المغرب أخذ إستقلاله الوطني في 1956 و أمنه القومي تحميه المؤسسات الوطنية المغربية.
    و إلى بوح قادم

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الأمن المصري يستعمل قنابل الغاز والخرطوش لفض مظاهرات مناهضة للسيسي