موجة حر اليوم الأربعاء وغدا الخميس بعدد من مناطق المملكةوالحرارة غتوصل لـ49درجة

موجة حر اليوم الأربعاء وغدا الخميس بعدد من مناطق المملكةوالحرارة غتوصل لـ49درجة

A- A+
  • أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية ،في نشرة خاصة من المستويين الأحمر والبرتقالي، بأن العديد من مناطق المملكة ستشهد موجة حر اليوم الأربعاء وغدا الخميس .

    وأوضحت المديرية، بخصوص مستوى اليقظة الأحمر، أن عمالات وأقاليم أوسرد، وأسا-الزاك، والسمارة، وداخل إقليمي بوجدور وواد الذهب ستشهد اليوم الأربعاء موجة حر ، حيث ستتراوح درجة الحرارة ما بين 46 و49 درجة، فيما ستهم هذه الظاهرة الجوية بنفس درجات الحرارة، غدا الخميس إقليم أوسرد.

  • وبخصوص مستوى اليقظة البرتقالي، أضاف المصدر ذاته أن درجات الحرارة ستتأرجح ما بين 43 و46 درجة، اليوم الأربعاء، في عمالات وأقاليم بني ملال ،وقلعة السراغنة، والفقيه بن صالح ،وكلميم ، وجرسيف ، وخريبكة، ومراكش ، والرحامنة ، وسطات، وسيدي إفني (الداخل) ،وتاونات، وتاوريرت، وتارودانت، وطاطا، وزاكورة .

    وسجل المصدر أن درجات حرارة، تتراوح ما بين 40 و43 درجة، ستسجل اليوم الأربعاء كذلك، بكل من أزيلال، وبولمان، وشفشاون، وشيشاوة، والدريوش ،والصويرة، وفاس، والخميسات، وخنيفرة، والعيون، ومكناس ، ومولاي يعقوب، والناظور، ووزان، ووجدة -أنجاد، وصفرو ،وتازة ، واليوسفية .

    وبخصوص توقعات يوم غد الخميس، أفاد البلاغ ، بأن درجات الحرارة ستتأرجح ما بين 43 و46 درجة بأسا-الزاك، وبوجدور ، والسمارة، وواد الذهب ،وطاطا ، فيما ستتراوح ما بين 40 و43 درجة بكل من قلعة السراغنة، والفقيه بن صالح، وخريبكة .

    وأشار المصدر ذاته إلى أن الطقس الحار سيستمر يوم الجمعة بالجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    زوجة الفنان فريد غنام تثير الجدل بسبب ظهورها بملابس قصيرة +صور