تخريب حافلة للنقل الحضري بمنطقة تغازوت يقود لتوقيف 6 شبان

تخريب حافلة للنقل الحضري بمنطقة تغازوت يقود لتوقيف 6 شبان

A- A+
  • تمكنت مصالح الدرك الملكي بمدينة أكادير يوم أمس الاثنين، من توقيف 6 أشخاص، وذلك للاشتباه بتورطهم في قضية تتعلق بمهاجمة حافلة للنقل الحضري بمنطقة تغازوت السياحية بالحجارة وتخريبها.

    وحسب مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، فقد جاء توقيف المشتبه بهم بعدما تفاعلت القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير بسرعة كبيرة مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه عدد من الأشخاص يقومون بمهاجمة حافلة وإلحاق خسائر مادية بواجهاتها ونوافذها .

  • وأفضت التحريات والأبحاث المنجزة في هذه القضية من التعرف على هوية المتورطين في أحداث التخريب، ويتعلق الأمر بخمسة شبان ينحدرون من منطقة تدارت أنزا، وشاب سادس من القليعة نواحي أيت ملول.

    وجرى توقيف المشتبه بهم وإخضاعهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك للكشف عن جميع الظروف وملابسات هذه القضية.

    يشار أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا نهاية الأسبوع المنصرم، بشكل واسع شريط فيديو يظهر عددا من المراهقين والشبان يقومون برشق حافلة للنقل الحضري بمنطقة تغازوت بالحجارة وعصي المظلات الشمسية بشكل وصف بالخطير ما أثار استياءا عارما لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا في تعليقات لهم على الفيديو بمعاقبة الجناة وتنزيل أقصى العقوبات عليهم لما يحمله الحادث من خدش لسمعة المدينة على المستوى السياحي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمطار قوية: الشركة الوطنية للطرق السيارة توصي مستعملي الطريق بالحذر