خطير جداً..راعٍ قاصر يتعرض للتعذيب وهتك العرض بعصا خشبية بمنطقة خلاء بطانطان

خطير جداً..راعٍ قاصر يتعرض للتعذيب وهتك العرض بعصا خشبية بمنطقة خلاء بطانطان

A- A+
  • تعرض طفل قاصر مجهول الهوية بحر هذا الأسبوع للتعذيب والاحتجاز والضرب وهتك العرض من طرف رعاة رحل بواسطة عصا بمنطقة “الحصيلة” ضواحي مدينة طانطان، ما تسبب في إصابته بجروح خطيرة بمختلف أنحاء جسده، وثقب بجزء من أمعائه أدخل على إثره لمستعجلات مستشفى الحسن الثاني بطانطان.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، من مصدر مطلع، فإن الطفل القاصر مجهول الهوية، وكان يشتغل لدى رعاة رحل صحراويين بمنطقة خلاء نواحي طانطان، وكانوا يستغلونه في رعي قطعان الإبل، ويمارسون عليه مختلف أنواع التعذيب الجسدي والضرب قبل أن يعمد اثنان من الرعاة الرحل على احتجازه داخل خيمة ممارسين عليه التعذيب والتنكيل بجسده النحيل وهتك عرضه من خلال إدخال أحدهما لعصا في مؤخرته بطريقة وصفت بالوحشية، على حد تعبير المصدر.

  • واستنفر هذا الحادث مختلف السلطات المحلية وعناصر الأمن الذين فتحوا تحقيقا دقيقا بأمر من النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات الجريمة البشعة والأسباب الحقيقية لتعذيب راع للغنم صغير، حيث تم الاهتداء لمقترفي هذا الفعل الجرمي وجرى توقيفهما بمنطقة “الحصية”.

    وأحيل الموقوفان على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معها حول المنسوب إليهما، لمعرفة حيثيات وظروف الواقعة وسببها الحقيقي، قبل تقديمهما أمام استئنافية أكادير.

    يشار أن هذه الجريمة البشعة تفجرت بعدما استقبل مستشفى الحسن الثاني بطانطان هذا الأسبوع طفلا قاصرا يبلغ من العمر 16 سنة، في حالة حرجة، ويحمل جروحا خطيرة بأنحاء مختلفة من جسده، وبعد عرضه على الخبرة الطبية، تبين أنها نتيجة تعذيب وضرب وهتك عرض بطريقة وصفت بالوحشية، لتأمر النيابة العامة المختصة بفتح تحقيق معمق حول الواقعة انتهى بتوقيف شخصين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الوداد يعلن رسميا إصابة 5 عناصر من الفريق بكورونا ويوكد