إيداع ناشط فيسبوكي معروف بسوس سجن أيت ملول

إيداع ناشط فيسبوكي معروف بسوس سجن أيت ملول

A- A+
  • قررت النيابة العامة بابتدائية أكادير، زوال اليوم الأحد، متابعة الناشط الفيسبوكي المثير للجدل “ر.ط” في حالة اعتقال، وأحيل على السجن المحلي بأيت ملول.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فإحالة الناشط الفيسبوكي على سجن أيت ملول جاء بعدما تابعته النيابة العامة بتهم تتعلق بوضع صفائح مزورة على مركبة، وانعدام التأمين وحيازة بضاعة خاضعة لرسوم غير مبررة، وحيازة رخصة سياقة غير مناسبة للمركبة التي يقودها.

  • وكانت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير قد أوقفت أول أمس المشتبه به، وذلك للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالتزوير.

    وأفاد مصدر مطلع أن توقيف الناشط المعروف بمدينة أكادير بفيديوهاته المثيرة للجدل، جاء بعدما وجهت له تهمة تتعلق بتزوير لوحات ترقيم شاحنة مملوكة له، في ظروف غامضة لم يتم الكشف عنها بعد.

    وأحيل الموقوف على مصلحة الديمومة بولاية أمن أكادير للتحقيق معه بخصوص المنسوب له، في إطار البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

    يشار إلى أن المعني بالأمر سبق وأن تم توقيفه قبل شهر من طرف عناصر الدرك الملكي بتامري بعد خرقه لحالة الطوارئ الصحية، قبل أن يتم الإفراج عنه بكفالة مالية قدرها مليون سنتيم، كما مثل لأكثر من مرة أمام المحكمة الإبتدائية بمدينة أكادير، نظرا لمتابعته بشكايات عديدة من طرف مسؤولين بارزين بجهة سوس ماسة، بسبب الفيديوهات التي يقوم ببثها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ينتقد فيها الأوضاع السياسية والاجتماعية والاقتصادية بالجهة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رغم صراخ”البيجيدي”…نواب الأحزاب يلغون العتبة نهائيا ويتوجهون لمشاهدة البارصا