فضيحة مدوية تهز اشتوكة أيت باها…ثلاثيني يغتصب ابن شقيقه البالغ 6 سنوات

فضيحة مدوية تهز اشتوكة أيت باها…ثلاثيني يغتصب ابن شقيقه البالغ 6 سنوات

A- A+
  • اهتز دوار “العرب” بجماعة أيت عميرة بإقليم اشتوكة أيت باها، على وقع فضيحة جنسية مدوية، وذلك بعد تعرض طفل صغير يبلغ من العمر 6 سنوات للاغتصاب من طرف عمه.

    وكشفت والدة الضحية في اتصال هاتفي مع قناة “شوف تيفي”، أنها اكتشفت الواقعة بمحض الصدفة مؤخرا بعدما ذهبت لرؤية أبنائها الصغار الذين تركتهم مع أسرة زوجها السابق بعد طلاقهما.

  • وأوضحت أنها تفاجأت بكون ابنها لا يستطيع الجلوس على مؤخرته، لتبادر إلى فحص ابنها، لتتفاجأ بتورم على مستوى دبره وبعض الرضوض، الأمر الذي أثار صدمتها وقامت بمحاصرته بسيل من الأسئلة التي جعلته ينهار ويجهش بالبكاء، ليبدأ في سرد تفاصيل اغتصابه وممارسة الجنس عليه من طرف عمه.

    وقالت أم الضحية في سردها لتفاصيل الواقعة كما سمعتها على لسان ابنها أن شقيق طليقها كان يستغل تواجد الطفل مع أسرته طيلة الحجر الصحي، ويقدم له منوما قبل أن يعمد إلى نزع ملابسه ليمارس شذوذه الجنسي عليه دون شفقة ولا رحمة، واستمر على نفس المنوال لأكثر من 3 أشهر ما تسبب في ظهور رضوض وصفتها بالخطيرة على مستوى دبر الطفل الضحية.

    وتطالب الأم من الجهات المسؤولة بالتدخل العاجل لإنصافها ومعاقبة الجاني في ما قالت إنه اقترفه في حق فلذة كبدها، بعدما وجدت كل الأبواب موصدة في وجهها على حد قولها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي