فضيحة جنسية بطلها خمسة أشخاص دأبوا على ممارسة الجنس على شاب مقابل مبالغ مالية

فضيحة جنسية بطلها خمسة أشخاص دأبوا على ممارسة الجنس على شاب مقابل مبالغ مالية

A- A+
  • اهتزت جماعة “إريغ نتهالة” بدائرة تافراوت بإقليم تيزنيت، يوم أمس الأحد، على وقع فضيحة جنسية مدوية، وذلك بعد توقيف 5 أشخاص بينهم متزوجون للاشتباه بورطهم في قضية تتعلق بالشذوذ الجنسي وممارسة الجنس على شاب يبلغ من العمر 19 سنة .

    ووفق مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، فتوقيف المشتبه بهم جاء بعدما ساورت شكوك والدة الضحية حول مصدر مبالغ مالية مهمة في حوزة ابنها لتقوم بمحاصرته بسيل من الأسئلة، غير أن عدم رغبته في الإفصاح عن مصدرها جعلها تقوم بمرافقته صوب مركز الدرك الملكي، حيث بعد مدة وجيزة من التحقيق انهار الشاب، ليفصح للعناصر الدركية بكونه يتعرض لهتك العرض من طرف مجموعة من الأشخاص الذين ذكرهم بالإسم، مقابل مبالغ مالية.

  • وأضاف المصدر ذاته أن تفجير الضحية لهذه الفضيحة الجنسية ترك والدته مصدومة من هول الموقف، وقررت وضع شكاية ضد المشتبه بهم، وهي الشكاية التي تفاعلت معها عناصر الدرك الملكي بمركز تافراوت بالجدية اللازمة وفتحت بشأنها بحثا ميدانيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة بابتدائية تيزنيت، وأسفر عن توقيف المشتبه بهم والمتورطين في عملية الممارسة الجنسية على الشاب.

    وأحيل الموقوفون الخمسة على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم حول المنسوب إليهم، ولتحديد كافة ملابسات استغلالهم الجنسي للضحية الذي يدرس بإحدى الإعداديات بالمنطقة، في انتظار تقديمهم أمام المحكمة الإبتدائية بتيزنيت.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اعتقال بارتوميو الرئيس السابق لبرشلونة قبل 6 أيام على موعد إنتخاب رئيس جديد