شاب بمنطقة ”تافنكولت” يحاول اغتصاب والدته بعد مشاهدته الأفلام الإباحية

شاب بمنطقة ”تافنكولت” يحاول اغتصاب والدته بعد مشاهدته الأفلام الإباحية

A- A+
  • اهتزت منطقة “أوناين” بجماعة تافنكولت الواقعة على بعد 133 كيلومتر من مراكش، نهاية الأسبوع المنصرم، على وقع فضيحة جنسية مدوية، وذلك بعدما أقدم شاب يبلغ من العمر 24 سنة على محاولة اغتصاب والدته داخل غرفة نومها.
    وكشف مصدر محلي لقناة “شوف تيفي”، أن الضحية تفاجأت بابنها البالغ من العمر 24 سنة يتسلل لغرفة نومها في الصباح الباكر في آخر يوم من رمضان، ويقوم بنزع جل ملابسه ليتقدم نحوها محاولا تجريدها من ملابسها لممارسة الجنس عليها، غير أن صراخها جعل والده وأخاه يتدخلان ويهرعان للغرفة، وهو ما دفع بالشاب للفرار عاري الجسد نحو غابة مجاورة.

    وأضاف المصدر ذاته أن الأسرة “المحافظة” ودرءا للفضيحة، حاولت التستر على ما وقع ودخلت في صراع مع الزمن من أجل البحث عن ابنها الفار نحو الغابة، إذ تم إقناعه بالعودة للمنزل، وبعد عودته قام أفراد عائلته بتكبيله وتسليمه لعناصر الدرك الملكي.

  • وأحيل الموقوف على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له، إذ أرجع محاولة اغتصاب والدته إلى كونه تأثر بالأفلام الإباحية التي دأب على مشاهدتها طيلة أيام رمضان، ليقرر تطبيق ما شاهده من لقطات جنسية مثيرة على والدته.

    وجرى تقديم المشتبه به أمام الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير الذي قرر إيداعه السجن المحلي بأيت ملول، في انتظار انطلاق جلسات محاكمته.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    كاني ويست زوج كاردشيان يترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية