المحامي الحبيب حاجي يعلن انتصاره على فيروس كورونا بعد قضاء 14 يوما بالعزل الصحي

المحامي الحبيب حاجي يعلن انتصاره على فيروس كورونا بعد قضاء 14 يوما بالعزل الصحي

A- A+
  • استبشر أصحاب البذلة السوداء وأصدقاء ومعارف المحامي الحبيب حاجي، خيرا بعدما تأكد خبر شفائه رفقة زوجته وابنه من فيروس كورونا.

    وكتب المحامي حاجي بهيئة تطوان، تدوينة نشرها في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الأربعاء، قائلا: “لقد انتصرت”، وذلك بعد مرور 14 يوما في العزل الصحي، حيث من المنتظر أن يخرج يوم غد الخميس من العزل الذي دخله رفقة زوجته وابنه”.

  • وعبر المحامي محمد الهيني، عن فرحته بهذا الخبر السار، في تدوينة له بالفيسبوك، قائلا : “فرحة لا توصف، كانت في القلب غمة، وجاء الفرج من عند الله بشفاء ذ.حاجي وتنفسنا الصعداء، شكرا للأطباء الذين وقفوا معه وكل من سانده في محنته للانتصار على هذا الوباء اللعين”.

    وكان الحبيب حاجي قد أعلن يوم 27 من مارس الماضي، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ظهور نتيجة إيجابية للتحاليل التي خضع لها، حيث كتب بالفيسبوك: “الآن أنا جنبا إلى جنب مع زوجتي لنتقاتل معا ضد الوحش الجبان حتى النصر”.

    وكان محمد كمال المهدي نقيب هيئة المحامين بتطوان، قد أعلن قبل يوم واحد، عن إصابة زوجة المحامي الحبيب حاجي بفيروس كورونا الذي انتقل إليها من طرف أحد أقاربها خلال مراسيم عزاء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عبد اللطيف حموشي يتباحث بالدوحة مع مدير جهاز “أمن الدولة” القطري