ألما كلارا: إيطالية في الـ 95 من العمر تتعافى من فيروس كورونا

ألما كلارا: إيطالية في الـ 95 من العمر تتعافى من فيروس كورونا

A- A+
  • تتواتر الأخبار المخيفة حول فيروس كورونا في إيطاليا، ليأتي خبر شفاء سيدة إيطالية تبلغ 95 عاما عقب إصاباتها بالفيروس فيعطي للجميع أملا في إمكانية النجاة للجميع في العالم.

    ألما كلارا كورسيني هي أول مريضة يتم السماح لها بالخروج من المستشفى بمقاطعة مودينا الإيطالية بعد تعافيها من الفيروس، حسب ما نقل موقع دويتشه فيله اليوم الثلاثاء.

  • و حظيت حالة ألما كلارا تحديدا باهتمام الجميع وفي مقدمتهم عمدة بلدتها ليرحب بعودتها، عبر صفحته على موقع فيسبوك، قائلا: “أخبار سعيدة تعطينا الأمل. مرحبا بك يا ألما، أنت رائعة”.

    ونقل موقع “تي أونلاين” الألماني عن صحيفة غازيتا دي مودينا الإيطالية، تقريرا يتحدث عن أنه بالرغم من تطور حالة ألما كلارا للأسوأ، لم يجرؤ أي من الأطباء على إعطائها أدوية مضادة للالتهاب خوفا من كبر سنها، لتتعافى السيدة وحدها ولا تحتاج لأجهزة طبية للحصول على أكسجين للتنفس.

    وقالت السيدة للصحيفة الإيطالية في تصريح: “بالرغم من عدد سنين عمري، مازلت مقاتلة جيدة”.

    ولا يقتصر الأمر على إيطاليا فقط، إذ تفيد تقارير من دول مختلفة حول العالم بتعافي حالات من الإصابة بفيروس كورونا رغم كبر سن المرضى، ففي المغرب، تماثلت سيدة في الثمانين من العمر من فيروس كورونا، حسب ما أعلن اليوم محمد اليوبي مدير الأوبئة والأمراض الفيروسية بوزارة الصحة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي