إجراءات مشددة بشوارع بنسليمان للحد من انتشار فيروس كورونا

إجراءات مشددة بشوارع بنسليمان للحد من انتشار فيروس كورونا

A- A+
  • تواصل السلطات العمومية والأمنية في إقليم بن سليمان السهر على تنفيذ حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة ، مع التشديد في مراقبة حركة سير العربات في الشوارع والساحات الرئيسية ومداخل ومخارج المدينة.

    وحرصا منها على التنزيل الأمثل لإجراءات فرض حالة الطوارئ الصحية، التي أعلنت عنها وزارة الداخلية والتي دخلت حيز التنفيذ منذ الساعة السادسة من مساء الجمعة الماضي، لمحاصرة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، عمدت مصالح الشرطة إلى نصب العديد من السدود القضائية للتأكد من توفر سائقي العربات على رخص التنقل للعمل أو لغرض آخر، الأمر الذي أدى إلى حدوث ازدحام عند هذه السدود، وذلك لعدم التزام السائقين بتعليق ورقة الإذن بالتنقل في الزجاج الأمامي حتى يسهل الاطلاع عليها.

  • وقد اضطر رجال الأمن في بعض الأحيان إلى منع بعض السائقين غير المتوفرين على رخصة التنقل من مواصلة سيرهم ومطالبتهم بالعودة إلى منازلهم، كإجراء إنذاري قبل المرور إلى فرض العقوبات المنصوص عليها قانونيا.

    وفي سياق متصل، كثفت عناصر السلطات الأمنية والمحلية حملاتها التحسيسية التي تدعو المواطنين إلى الالتزام والتقيد بالتدابير الموصى بها من قبل المؤسسات، محذرة إياهم من عواقب خرق التدابير الاستثنائية، كما أوصتهم بضرورة المكوث في منازلهم وعدم الخروج إلا عند الضرورة القصوى، والتي سمحت بها السلطات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    العدالة تنصف الطفلة نور صدقت ”شوف تيفي” وكذب المغرضون