بورتنيت يساهم بمليار سنتيم في صندوق تدبير جائحة كورونا

بورتنيت يساهم بمليار سنتيم في صندوق تدبير جائحة كورونا

بورتنيت

A- A+
  • أعلن الشباك الوطني الوحيد لتبسيط مساطر التجارة الخارجية ”بورتنيت” اليوم الاثنين، عن مساهمته بـ 10 ملايين درهم، (مليار سنتيم) في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد، الذي تم إحداثه بتعليمات من الملك محمد السادس.

    وأضاف، في بلاغ له، أن الأطر المسيرة لهذا الشباك ستساهم بدورها براتب شهر واحد في هذا الصندوق، في مبادرة تندرج في إطار مبادرات التضامن التي تلتزم بها المؤسسة، لدعم الجهود الحية التي تقوم بها المملكة من أجل مواجهة انعكاسات وتداعيات انتشار فيروس (كوفيد 19).

  • وأبرز البلاغ أن (بورتنيت) انخرط، منذ اندلاع هذه الأزمة الصحية الاستثنائية، في اتخاذ جملة إجراءات لضمان سلامة الزبناء والشركاء، عبر اعتماد تدابير اتصال مستمرة وفعالة، وتكوين وتحسيس أزيد من 50 ألف زبون، بخصوص إمكانية القيام، عن بعد، بإنجاز معاملات التصدير والاستيراد، وبالتالي الحد من مخاطر العدوى المرتبطة بالتنقل والتبادل المباشر للوثائق والاتصال الجسدي، وفق ما أوردت وكالة المغرب العربي للأنباء.

    وناشد، في البلاغ ذاته، الشركاء والزبناء لإنجاز عملياتهم عبر الوسائط الرقمية، من خلال الشباك الوطني الوحيد لتبسيط مساطر التجارة الخارجية، المتوفر 24/24 ساعة و7/7 أيام، مؤكدا التزامه بمواكبة الفاعلين العموميين والخواص الراغبين في رقمنة مساطرهم الإدارية في أفضل الآجال.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    منتدى الصحراء للحوار والثقافات يدين تصرفات  اللاأخلاقية لعسكر الجزائر