بعد فرض العزل المنزلي..”ليدك” تطمئن المغاربة:سنلجأ للخدمات عن بعد بأقصى ما يمكن

بعد فرض العزل المنزلي..”ليدك” تطمئن المغاربة:سنلجأ للخدمات عن بعد بأقصى ما يمكن

A- A+
  • على إثر السياق الصحي الحالي المرتبط بوباء فيروس “كورونا”، وضعت “ليدك” مقتضيات لتقليص أنشطتها التي تستوجب التنقل للمنازل وضمان استمرارية العلاقة مع زبنائها عن بعد عبر مختلف قنوات التواصل، وخاصة بواسطة الهاتف والإنترنت.

    وحسب بلاغ لـ”ليدك”، فإنه بالنسبة للعمليات المستعجلة؛ مثل طلب الربط بالماء/الكهرباء، يمكن للزبناء التوجه لوكالات منطقة سكناهم، مع الحرص على الاحترام التام للتعليمات الصحية. أما بخصوص جميع العمليات أو الطلبات الأخرى، يمكن للزبناء أيضا مواصلة التوجه لمصالح ليدك عبر القنوات التالية:
    – مركز العلاقات مع الزبناء الذي هو رهن إشارتهم 24ساعة/24 و7أيام/7، عبر الهاتف على الرقم 0522312020، أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]،
    – التطبيق المتنقل ليدك 24/7 انطلاقا من جهاز سمارتفون،
    – عبر الإنترنت لدى وكالة ليدك على الخط: https://client.lydec.ma
    – عبر المواقع و التطبيقات المتنقلة الخاصة بالأبناك التي تربطها شراكة مع “ليدك”، والشبابيك الأوتوماتيكية البنكية.
    – لدى فضاءات الخدمات المتواجدة بالقرب من مساكنهم (تسهيلات، M-Post وفواتير)، مع الحرص على احترام التعليمات الصحية.

  • وتابعت الشركة مؤكدة تضامنها مع الزبناء والمواطنين، مشيرة إلى مواصلة تعبئتها لكي تقدم لهم كل يوم خدمات توزيع الماء، الكهرباء، التطهير السائل والإنارة العمومية، وذلك في أفضل الظروف، حيث ستواصل تتبع تطور هذه الوضعية بتنسيق مع السلطات العمومية وتظل رهن إشارتها، خاصة بواسطة وسائلها العملياتية واللوجستيكية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    “الأنيق” المهدي مصياف يقود وداد تمارة إلى تعادل مهم أمام “الطاس”