التجاري وفا بنك يواجه مخاطر “كورونا” بتدابير وقائية جديدة هذه تفاصيلها

التجاري وفا بنك يواجه مخاطر “كورونا” بتدابير وقائية جديدة هذه تفاصيلها

A- A+
  • لمواجهة التطورات الأخيرة للوضع الصحي العالمي ومخاطر تفشي وباء كورونا المستجد، عمدت مجموعة التجاري وفا بنك على تعزيز نظام المراقبة والوقاية من خلال اعتماد تدابير صارمة لحماية صحة الموظفين والزبناء والشركاء، كما اتخذت العديد من تدابير النظافة في موقع عمل موظفيها وفي جميع المواقع لضمان الحماية من مخاطر التلوث.

    وأفاد بلاغ صحفي لمجموعة التجاري وفا بنك، تتوفر “شوف تيفي” على نسخة منه، أنه إلى جانب هذه التدابير الوقائية، تم إعادة تنظيم العمل مثل التناوب وجها لوجه، العمل عن بعد وتوزيع الفرق في العديد من المساحات المتميزة جغرافيا، والحد من التداول بين المباني المختلفة، وتقليص عدد الأشخاص في الاجتماعات واللجوء إلى مؤتمر الفيديو والقناة الرقمية قدر الإمكان، مشيرا إلى أنه امتدادا لهذه التدابير الوقائية، تم التقليل من الولوج إلى المواقع المركزية لغير الموظفين بشكل كبير والتي لن يتم تشغيلها إلا في ظروف وقائية.

  • وأوضح بلاغ المجموعة البنكية، أن وكالات هذه الأخيرة ستبقى مفتوحة لاستقبال وخدمة الزبناء مع احترام تدابير النظافة، مشيرا إلى أنه لتعزيز حماية عملائنا، يجب مراعاة عدد معين من القواعد الوقائية، وهي تحديد عدد العملاء المتزامنين في وكالة ما بين 5 و 10، اعتمادا على حجم الوكالة، وتباعد قوائم الانتظار بمسافة متر ونصف، ومع ذلك، يوصي، حسب بلاغ التجاري وفا بنك، بالتقليل من حركية الذهاب إلى الوكالات البنكية، “مع ضرورة اللجوء على نحو أكبر للخدمات عن بعد من قبيل خدمات البنك على الانترنيت، وتطبيقات الهاتف المتحرك التجاري، مركز علاقات العملاء، مناطق الخدمة الذاتية، أجهزة الصراف الآلي، مدفوعات البطاقة.. إلخ”.

    وأضاف المصدر ذاته “نحن ندرك الصعوبات التشغيلية التي قد يواجهها عملاؤنا، ولكننا نطلب أكثر من أي وقت مضى، فهمهم وتساهلهم حتى نتمكن جميعا من تجاوز هذه المحنة الصعبة، مما يتطلب من الجميع أن يكون لديهم روح قوية من التضامن والتعاون”.

    ويذكر أنه من خلال هذه الآليات الجديدة والتعبئة القوية لموظفيها، والتزام جميع الأطراف بقواعد الاستخدام الجديدة، اتخذت المجموعة جميع الإجراءات لضمان استمرارية خدماتها البنكية الموجهة لفائدة الزبناء والعملاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي