الوزير اعمارة المصاب بفيروس كورونا يعقد اجتماعا مع ربيع الخليع عن بعد

الوزير اعمارة المصاب بفيروس كورونا يعقد اجتماعا مع ربيع الخليع عن بعد

A- A+
  • عقد عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء، المصاب بفيروس كورونا، اجتماعا عن بعد مع المدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية، ربيع الخليع، تطرق إلى الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذت لضمان سفر المواطنين في أحسن ظروف السلامة والأمن.

    و خلال هذا الاتصال استعرضت كل التدابير المعتمدة والتي تندرج ضمن مخطط استثنائي تم تفعيله من طرف المكتب من أجل ضمان حركية تنقلات المواطنين عبر القطارات بكل أنواعها (البراق، الأطلس والقطارات المكوكية السريعة، و القطارات العادية..)، مع الحرص التام على الامتثال لكل التدابير الوقائية المسطرة من طرف السلطات المختصة بما في ذلك السهر على تعزيز النظافة الصحية باستمرار بالمحطات وعلى متن القطارات.

  • وأكد المدير العام للمكتب، أنه تم اتخاذ كل الإجراءات الضرورية لضمان استمرارية حركة النقل السككي، وفق البرنامج المعمول به والذي ستتم ملاءمته عند الاقتضاء لضمان رحلات يومية نحو مختلف الاتجاهات تستجيب لتطور الطلب.

    وتنكب خلية اليقظة التي أنشئت تحت رئاسة المدير العام للمكتب، شخصيا، على متابعة كافة المستجدات والتنزيل الفوري والفعال لمختلف التدابير المسطرة والواجب اتباعها للمحافظة على السلامة الشخصية للفرد والجماعة والانخراط الكامل والمساهمة الفعالة في المجهودات المبذولة من طرف السلطات العمومية، من أجل الحد من تفشي هذا الوباء ببلادنا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    لوسيور كريسطال تكشف عن هويتها البصرية الجديدة وتعلن عن خطوة استراتيجية جديدة