اغتصاب وهتك عرض سائح أجنبي بأكادير… تفاصيل مثيرة

اغتصاب وهتك عرض سائح أجنبي بأكادير… تفاصيل مثيرة

A- A+
  • اهتز الحي المحمدي بمدينة أكادير على وقع فضيحة جنسية مدوية راح ضحيتها سائح أجنبي في عقده السادس، وذلك بعد تعرضه للاغتصاب وهتك العرض من طرف شخصين.

    وحسب المعلومات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فالضحية الذي يحمل الجنسية الفرنسية وجه أصابع الاتهام باغتصابه وممارسة الجنس عليه وسرقة أغراضه من داخل الشقة لشخصين أحدهما يشتغل كحارس ليلي.

  • وأضافت المعلومات ذاتها، أن السائح الفرنسي قدم لإحدى المجمعات السكنية المعروفة بالحي المحمدي واكترى شقة بداية شهر مارس الجاري، وخلال مدة استقراره بالمجمع السكني تعرف على شخصين، ليقرر معاقرة الخمر معهما داخل شقته، وهو ما استغله المشتبه بهما، ليضعا له “منوما” في كأس الخمر، الأمر الذي أفقده الوعي، ودخل في غيبوبة منذ ليلة الجمعة إلى غاية مساء أمس السبت، وبعد استفاقته صدم من هول المشهد بعدما وجد نفسه قد تعرض للاغتصاب وهتك العرض، من طرف الشخصين اللذين شاركهما الجلسة الخمرية، كما تفاجأ باختفاء عدة تجهيزات داخل منزله، وفق روايته.

    هذا، وينتظر أن يتوجه الضحية بشكاية للمصالح الأمنية بولاية أمن أكادير من أجل المطالبة بفتح تحقيق حول ما تعرض له من فعل جرمي مس كرامته الإنسانية .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    20 سنة ديال الحبس تنتظره ومحاكمته بفرنسا تعرف تطورات خطيرة غير مسبوقة