حزب الأصالة والمعاصرة يفوز برئاسة جماعة “أوكنز” باشتوكة أيت باها

حزب الأصالة والمعاصرة يفوز برئاسة جماعة “أوكنز” باشتوكة أيت باها

A- A+
  • تمكن حزب الأصالة والمعاصرة من الظفر برئاسة الجماعة الترابية أوكنز، التابعة للنفوذ الترابي لإقليم اشتوكة آيت باها، وذلك خلال الانتخابات الجماعية التي أجريت نهاية الأسبوع الماضي بمقر الجماعة .

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فقد انتخب الحاضرون في الاجتماع المخصص لانتخاب رئيس المجلس الجماعي بأغلبية الأصوات “عابد إعلون” رئيساً جديداً خلفا للرئيس السابق “خالد أُشاطر” المعزول من مهامه بموجب حكم قضائي.

  • وعرف الإجتماع أيضا انتخاب نواب الرئيس وكاتب المجلس ونائبه، إذ حاز منصب النائب الأول “أحمد آيت لحسن”، والنائب الثاني “أحمد الحاج”، النائب الثالث “حنان عياش”، النائب الرابع “الحسن ألحيان”، بينما تم انتخاب كاتب المجلس “علي غيير”، فيما جرى تأجيل انتخاب نائب الكاتب إلى دورة لاحقة سيعلن عنها لاحقا.

    يشار إلى أن انتخاب رئيس جماعة أوكنز جاء بعد صدور حكم قضائي نهائي حائز على قوة الشيء المقضي به في حق خالد أُشاطر، الرئيس السابق، يقضي بعزله من مهامه، وتجريده من عضوية المجلس، على إثر دعوى رفعها عامل إقليم اشتوكة آيت باها ضده، بالمحكمة الإدارية، بعدما شاب اختلال قضية عملية تسوية وضعية موظف بالجماعة ذاتها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي