إحالة متزوج على جنايات مراكش تورط في اغتصاب قريبة له بالقوة والعنف

إحالة متزوج على جنايات مراكش تورط في اغتصاب قريبة له بالقوة والعنف

جنايات مراكش

A- A+
  • أحالت عناصر الدرك الملكي بآيت أورير بإقليم الحوز، صباح يومه الإثنين، على أنظار الوكيل العام باستئنافية مراكش شخص متزوجا ثلاثينيا، وذلك بعد تورطه في اتصاب قريبة له تبلغ من العمر 20 سنة بالعنف والتهديد بدوار “اسمران” التابع لمشيخة إنزال الجبل بجماعة تغدوين بإقليم الحوز.

    وكشف مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن المشتبه به استغل تواجد الضحية العشرينية يوم الخميس الماضي لوحدها بالمنزل، ليمسك بها كاتما أنفاسها، ومهددا إياها بسوء المصير إن لم تستجيب لنزواته الجنسية، وترضخ لطلبه بممارسة الجنس معه، وبعد مقاومتها له قام بتعنيفها بطريقة وحشية لتخويفها وإرغامها على الانصياع.

  • وأضاف المصدر ذاته أن المشتبه به بعد إحكامه لقبضته على ابنة عائلته، خلع ملابسها بالقوة ليغتصبها غير مكترث لتوسلاتها وبكائها قبل أن يتركها في حالة نفسية جد متأزمة.

    هذا وفور علم أسرتها بالواقعة، تقدمت بشكاية للدرك الملكي بآيت أورير ضد المشتبه به المتزوج والأب لطفلين، تفيد فيها بتعرض فلذة كبدهم لهتك العرض والاغتصاب بالقوة والعنف من طرف قريبهم المتزوج، وهي الشكاية التي تعاملت معها عناصر الدرك الملكي بالجدية اللازمة وفتحت بشأنها بحثا قضائيا، انتهى بتوقيف المشتبه به، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له، قبل أن يحال على أنظار النيابة العامة المختصة بمراكش.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الجزائر: احتجاجات عارمة للطلبة للاستقلال والدولة المدنية