ديزي دروس يهاجم العثماني بسبب مهرجان البيجيدي بالعيون:باركة ماتبقاو تغمقو علينا

ديزي دروس يهاجم العثماني بسبب مهرجان البيجيدي بالعيون:باركة ماتبقاو تغمقو علينا

A- A+
  • تعرّض سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، لموجة انتقادات لاذعة بمواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عقده لمهرجان خطابي بمدينة العيون، يوم 07 و08 مارس الجاري، حيث تم اتهامه بخرق الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها السلطات المختصة لتفادي الإصابة بفيروس “كورونا” المستجدّ.

  • وكان من بين المنتقدين، مغني الراب “ديزي دروس” الذي قال عبر خاصية “ستوري” بـ”إنستغرام”: “آجي دابا ندويو على داك البلاغ الحكومي ديال منع الأنشطة الثقافية (concerts) واللقاءات الرياضية والثقافية والشاليلي يا بابا.. نقولو أسيدي نتوما كاع كتخافو علينا وعلى المواطنين وبغيتو تحميونا من الفيروس المغتصب الحكار ولد الحرام.. إيه وهادي؟ هادا أ سي رئيس الحكومة ماشي مهرجان؟ ولا ياكما مشيتي ليه غا بوحدك؟”.

    وتابع صاحب أغنية “المتنبي”: “وفاش سولوه تمزك شنو قال: مصدر من حزب العدالة والتنمية، أكد أن هذا المهرجان غير معني بقرار وزير الداخلية، سالف الذكر، على اعتبار أن قصر المؤتمرات بمدينة العيون، حيث سينظم هذا اللقاء، لا تتجاوز طاقته الاستيعابية حوالي 400 شخص على أبعد تقدير، وعليه فإن الحزب يكون قد انضبط لقرار وزير الداخلية، الذي يشترط منع اللقاءات التي تضم أزيد من 1000 مشارك”.

    وأضاف مسائلا العثماني: “هي دابا 600 هانيا يموتو، لموهيم ما يموتوش 1000؟ وليكن في علمك أ سي رئيس الحكومة دوك الـconcerts لي منعتوهم فالمدارس كيحضر ليهم ما بين 200 و300 على أبعد تقدير. وبالمناسبة، يلاه دزت فالمطار قبيلا ما كاين لا تقلاب لا فحص لا إجراءات، باش ما تبقاوش تغمقو علينا وديرو فيها راكم على بال نتوما ما عارفينها تا باش مكورة”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تأديب 38 موظفا بالمديرية العامة للأمن الوطني بسبب الغش في المباريات