العثماني يواصل مناقشة قوانين الانتخابات مع الأحزاب غير الممثلة بالبرلمان

العثماني يواصل مناقشة قوانين الانتخابات مع الأحزاب غير الممثلة بالبرلمان

A- A+
  • يعقد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني اجتماعا مع رؤساء الأحزاب السياسية غير الممثلة في البرلمان يوم غد الخميس، بعدما عقد اليوم الأربعاء اجتماعا مع الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان للتشاور حول القوانين الانتخابية لسنة 2021.

    وأوضحت رئاسة الحكومة، في بلاغ لها، أن الاجتماع الذي عقده رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، اليوم الأربعاء بالرباط، مع رؤساء الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان بغرفتيه، شكل مناسبة لإطلاق ورش المشاورات حول الانتخابات المقبلة الذي يروم تكريس التوافق ومواصلة الإصلاحات السياسية بالمملكة.

  • وأبرز ذات المصدر، أن هذا الاجتماع الذي انعقد في إطار الإعداد الجيد والمبكر للاستحقاقات الانتخابية المقبلة بمختلف أنواعها، شكل “مناسبة لإطلاق ورش المشاورات حول الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، في إطار نقاش وطني بين الأحزاب السياسية، من أجل تكريس توافق يمكن من مواصلة وتعزيز الإصلاحات السياسية التي باشرتها بلادنا، وإضفاء دينامية جديدة على العمل السياسي والمؤسسات السياسية، بما يستجيب لتطلعات المواطنات والمواطنين”.

    وأشار المصدر ذاته إلى أن اجتماع اليوم، حضره وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، ووزير الداخلية، ووزير العدل والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فيسبوك يسدد 650 مليون دولار لتسوية دعوى جماعية بكاليفورنيا الأمريكية