كوسومار تنظم قافلة الإبداع للعالم القروي لانتقاء ومواكبة حاملي الأفكار

كوسومار تنظم قافلة الإبداع للعالم القروي لانتقاء ومواكبة حاملي الأفكار

A- A+
  • من أجـل تعزيـز التزامها لـدى شـركائها ولـدى كافـة المغاربـة، تطلـق كوسـومار بشـراكة مـع مؤسسـة البحـث والتنميــة والابتكار في العلــوم والهندســة قافلــة الإبداع، تــرمي هــذه المبــادرة إلى زيــارة المواطنيــن حاملــي الأفــكار والمشــاريع المبتكــرة الذاتيــة بالعالــم القــروي الذين هم في حاجــة إلى المواكبــة.

    وتحــط قافلــة الإبداع الرحــال مــن 19 فبرايــر إلى 19 مــارس 2020 بـ 11 مدينــة وجماعــة قرويــة والمتواجــدة بالمناطــق الســكنية الخمــس للمجموعــة بالإضافــة إلى منطقــة مكنــاس، وذلــك مــن أجــل البحــث عــن أفــكار مقاولاتية مبتكــرة ذات قيمــة مضافــة عاليــة لفائــدة الســاكنة القرويــة.

  • وسـيتم انتقـاء أفضـل المبـادرات وتقييمهـا ومكافأتهـا ثـم مواكبتهـا بغايـة إخراجهـا إلى حـيز الوجـود عـلى شـكل مشـاريع في إطـار المقاولـة الذاتيـة.

    وســتأخذ القافلــة شــكل “قريــة متنقلــة” ســتكون بمثابــة الواجهــة الــتي تبــرز قيــم كوســومار وتاريخهــا العريــق، وكذلك التزامها مــن أجــل التقاســم وتحقيــق التقــدم للجميــع.

    وســتحط القريــة الرحــال بســاحات عموميــة حيــث ســتمثل أرضيــة للقــاء بامتيــاز بيــن كوســومار وشــركائها وكافــة
    العمــوم، وســيتم تقديــم جميــع المعلومــات المتعلقــة بقافلــة الإبـداع بعيـن المـكان كمـا سـتوضع ملفـات الترشيح رهـن الإشارة.

    وستتوجه قافلة الإبداع إلى ثماني محطات رئيسية، وكانت البداية بسيدي بنور من 19 إلى 21 فبراير، و الفقيه بن صالح من 24 إلى 26 فبراير، و بني ملال من 24 إلى 26 فبراير، و مشروع بلقصيري من 02 إلى 04 مارس، لتستمر بالناظور من 09 إلى 12 مارس، و بركان من 09 إلى 12 مارس، و مكناس من 16 إلى 19 مارس، ثم الحاجب، من 16 إلى 19 مارس 2020.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل: صاعقة برق تقتل شابين وتصيب 6 آخرین بإقليم قلعة السراغنة