تفاصيل مثيرة عن برنامج رامز جلال شهر رمضان المقبل

تفاصيل مثيرة عن برنامج رامز جلال شهر رمضان المقبل

A- A+
  • قبل أقل من ثلاثة أشهر من حلول شهر رمضان، بدأ برنامج الفنان المصري، رامز جلال، الجديد للمقالب، في إثارة الجدل بشأن فكرته ومضمونه، حيث ذكرت تقارير صحفية، أمس الخميس، أن رامز جلال بدأ في سرية تامة، تصوير البرنامج الجديد، وسيحمل اسم “بركان رامز”، وسيتم تصويره في الفلبين، ويستغرق تصويره شهرا ونصف.

    وحسب صحيفة “الدستور” المصرية، نقلا عن مصدر من داخل شبكة “إم بي سي”، فإن فكرة البرنامج الرئيسية، ستدور حول التعاقد مع الضيف ضحية البرنامج مع إحدى الشركات العالمية الشهيرة، من أجل تقديم إعلان لمنتج شهير في جزيرة بالفلبين، مشيرا إلى أنه وبعد وصول الضيف إلى الجزيرة وبدء التصوير، سيثور بركان فى كل مكان حتى يشعر الضيف بالرعب، إلى أن يظهر رامز فى نهاية المقلب، ويعلم الضيف حقيقة البرنامج.

  • وأشارت الصحيفة إلى أن الميزانية التى رصدتها إدارة “إم بي سي” لتنفيذ البرامج هذا العام، تعد الأكبر والأضخم عن جميع المواسم السابقة، موضحة أنها تتجاوز 150 مليون جنيه.

    يشار إلى أن رامز جلال عرض في شهر رمضان الماضي، برنامج “رامز في الشلال”، والذي يستقدم فيه أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة، في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي