تقرير أسود قد يعصف بعدد من مسؤولي أكادير بعد تأجيل الزيارة الملكية

تقرير أسود قد يعصف بعدد من مسؤولي أكادير بعد تأجيل الزيارة الملكية

A- A+
  • كشفت مصادر مطلعة لقناة “شوف تيفي”، أن عددا من الأخطاء القاتلة التي سقط فيها منتخبو ومسؤولو مدينة أكادير من خلال تحويل المدينة لورش كبير من الأشغال العشوائية، وراء تأجيل الزيارة الملكية للمدينة بعدما كانت مقررة بداية الأسبوع الجاري.

    ووفق مصادر “شوف تيفي”، فاللجنة المكلفة بالإعداد للزيارة الملكية، التي حلت بمدينة أكادير قبل موعد الزيارة بأيام، أعدت تقريرا وصف بالأسود، تضمن مجموعة من الملاحظات حول الإعداد والتهييء لإنجاح الزيارة الملكية، إضافة إلى التعثر الذي يشوب عدة أشغال بمختلف مناطق المدينة السياحية، إذ لازالت الكثير من شوارع المدينة وطرقاتها تشهد أوراش إصلاحات وترقيعات جعلتها تغرق في الفوضى العارمة.

  • وأضافت المصادر ذاتها أن هذا التقرير من شأنه أن يجر على عدد من المنتخبين والمسؤولين الذين يسهرون على تسيير المدينة غضبة ملكية ويعصف برؤوسهم في قادم الأيام.

    يشار إلى أن زيارة ملكية كانت ستشهدها مدينة أكادير بحر هذا الأسبوع، واستنفرت مختلف سلطات المدينة والمسؤولين بالجهة الذين دخلوا في صراع مع الزمن من أجل الإعداد لاستقبال ملك البلاد، وذلك من خلال تدشينهم لمجموعة من الإصلاحات والترقيعات على مستوى عدد من الشوارع وطرقات المدينة، وتنظيف وتزيين الأماكن التي من الممكن أن يمر منها الموكب الملكي، قبل أن يتقرر تأجيل الزيارة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اعتقال شاب نقل كمية كبيرة من المخدرات وسط صناديق للخضر بأكادير