نشطاء يعلنون تضامنهم مع الضحية ”ليلى” ويستحسنون مبادرة الوزيرة نزهة الصقلي

نشطاء يعلنون تضامنهم مع الضحية ”ليلى” ويستحسنون مبادرة الوزيرة نزهة الصقلي

A- A+
  • أثار تصريح الوزيرة السابقة نزهة الصقلي، عبر قناة ”شوف تيفي” المتضامن والداعم لقضية ”ليلى السرغاني” التي تعرضت للتحايل من طرف المحامي الشهير وزوجته، (أثار) تعاطفا كبيرا وتفاعلا قويا من طرف النشطاء عبر صفحة القناة بموقع الفايسبوك و ”يوتيوب”….

    وعبر آلاف المتابعين للقناة، يومه الأربعاء، في تفاعلهم مع تصريح نزهة الصقلي، عن تضامنهم مع الضحية ”ليلى” وعن استحسانهم لمبادرة الوزيرة السابقة، التي حلت صباح اليوم بالمحكمة الاجتماعية بالدار البيضاء تضامنا مع الضحية، خصوصا أن جلسة اليوم عرفت إنزالا كبيرا من طرف المحامين الذين وقفوا في صف زميلهم المحامي ”محمد طهاري” وزوجته الأولى المحامية ”فاطمة الزهراء الإبراهيمي” ضدا في ليلى بنت الشعب .

  • وعلق أحد المتابعين للقناة على إنزال المحامين قائلا:” إذا كنتم 100 محامي، فنحن 40 مليون”.

    وزاد مشاهد آخر :”القضية قضية رأي عام والى كانوا محامي الدار البيضاء مع الظلم فمحاميي باقي المملكة مع ليلى ومع الحق الله اشد فيهم الحق.. الشعب كامل ماشي غير المحاميين”.

    وعلق أحد النشطاء المتابعين للقناة من فرنسا، مستحسنا مبادرة الوزيرة السابقة :”كلنا ليلي كلنا ليلي شكرا السيدة الوزيرة تحية من فرنسا”.

    وأضاف آخر :”الله يعطيك الصحة السيدة والوزيرة المحترمة قلتي الحق وشكرا لك ان شاء الله الحق يبان وكلنا ليلى”.

    وعبر متابع آخر :”السيدة الصقلي تبارك الله عليك. يسرنا جدا أن نجدك في الواجهة في قضية ليلى !!! أصلا المحامي وزوجته يعرفان بأنهما الاثنان ظالمان !!! كيف تخرج زوجته تقول كلام لا يصدقه أحد !!! أصلا زواجهما أصبح فاشلا ولو الجميع ينافق معهم، فكيف ينظر واحد للآخر لما يبقوا وحدهم ؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.”.

    جدير بالذكر أنه خلال الجلسة التي ترأسها القاضي مصطفى بلمير غصت القاعة بالمحامين الذين سجلوا نياباتهم، حيث ذكر بعض المحامين أن أزيد من 40 محاميا التحقوا بلائحة الدفاع عن المطالبة بالحق المدني، كما عرفت اللائحة الأولية لدفاع ” ليلى”، والتي كانت تضم كلا من المحامي عبد الفتاح زهراش، محمد الهيني وعائشة كلاع، التحاق محامين آخرين من أجل مؤازرة والدفاع عن المتهمة، التي يعتبر دفاعها أن منطلق قضيتها ينبع من مطالبتها المحامي الذي كانت تربطه بها علاقة سابقة، بالإقرار بالبنوة لصالح الطفلة التي نتجت بعد حملها من المحامي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي