بعدما ألغت متابعتها لحسابها بـ”إنستغرام”.. لمنور تردّ على بطمة

بعدما ألغت متابعتها لحسابها بـ”إنستغرام”.. لمنور تردّ على بطمة

A- A+
  • ردّت النجمة أسماء لمنور على دنيا بطمة بعدما ألغت متابعتها لحسابها بـ”إنستغرام”، بعد عدم تلقيها لأي تضامن من طرف صاحبة أغنية ”عندو الزين” في الفضيحة التي تعيشها هذه الأيام، بعد استدعائها للتحقيق من طرف عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، ومنعها من السفر، للاشتباه في تزعمها لعصابة ”حمزة مون بيبي”، والذي أظهرت التحقيقات التي تم القيام بها منذ أشهر، تورط بعض المسيرين له في السب، والقذف، والتشهير، والابتزاز، والمس بالحياة الخاصة للأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والنصب، والتهديد والابتزاز الجنسي عبر شبكة الأنترنت.

    ونشرت لمنور بـ”إنستغرام” صورة لها من آخر جلسة تصوير لها وهي تضحك، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: ”يا رب تجعل أيامكم وأيامنا كلها سعادة وفرح وبزاف ديال الحب”.

  • يُذكر أن بطمة قامت، في خطوة غريبة، بإلغاء متابعتها بـ”إنستغرام”، لعدد من المشاهير المغاربة والعرب؛ كسعد لمجرد، وأحلام، ورشيد العلالي، وليلى الحديوي، وإيهاب أمير، وطاليس، ويسار، وهشام مسرار، وعزيز داداس، وزهير بهاوي ونعمان بلعياشي. فيما أبقت على متابعتها لكل من الدوزي وريدوان وزوجته.

    وكان إيهاب أمير الفنان الوحيد الذي رد على دنيا بطمة، إلى حدود الساعة، بنفس الطريقة، حيث قام هو الآخر بإلغاء متابعته لها بـ”إنستغرام”، علما أنه سبق وتعامل معها في أغنية ”ندمانة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أوزين: لاصراع مع الاتحاديين فقط طموح مشروع لرئاسة لجنة العدل والتشريع