بعد كشفه تعرضه لـ”السحور”.. ”فرانش مونتانا” يتابع تغطية ”شوف تيفي”

بعد كشفه تعرضه لـ”السحور”.. ”فرانش مونتانا” يتابع تغطية ”شوف تيفي”

A- A+
  • مازالت نفسية الرابور المغربي الأمريكي ”فرانش مونتانا” متأثرة بما ألم به قبل شهرين، حين تعرض لوعكة صحية خطيرة، نتيجة تناوله شيئا ”سيئا” أثر عليه، راجع للـ”سحور”، حسب ما سبق وصرّح به.

    ورغم أن صاحب أغنية ”Unforgettable” لم يرد أن يذكر المغرب بالاسم، في حوار له مؤخرا ضمن برنامج ”Face To Face” الأمريكي، حيث قال إنه تعرض للسحر خلال زيارة قام بها رفقة والدته في عيد ميلاده إلى إفريقيا، إلا أن متابعيه قالوا إن المقصود هو المغرب، خصوصا وأنه كان متواجدا به، في الفترة التي سبقت وعكته.

  • وفي علاقة بالأمر، شارك ”فرانش مونتانا” متابعي حسابه الرسمي بـ”إنستغرام”، عبر خاصية ”ستوري”، مقاطع من الفيديو الذي نشرته قناة ”شوف تيفي” حول التفاصيل الكاملة لمداهمة السلطات المحلية، يوم الثلاثاء 24 دجنبر 2019، للعديد من المحلات المتواجدة بسوق جميعة بالدار البيضاء، والتي يستغلها مشعوذون للقيام بأعمال السحر، حيث تم إظهار صور لأشخاص من مختلف الأعمار تعرضوا له، بمن فيهم رضع تبلغ أعمارهم شهرين.


    وظهر الرابور الأمريكي المغربي وهو يطلع أحد أصدقائه الأمريكيين على ما يقع في المغرب، حيث ظهر متأثرا وهو يترجم له ما يقولونه، مرددا ”Oh My God” أحيانا، وموجها الشتائم للسحرة في أحيان أخرى.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    رسميا: الحكومة تفرج عن راتب الشيخوخة تنفيذا للاتفاق الجماعي مع النقابات