مطار محمد الخامس يحطم رقما قياسيا جديدا ويحتفل بالمسافرة رقم 10 مليون

مطار محمد الخامس يحطم رقما قياسيا جديدا ويحتفل بالمسافرة رقم 10 مليون

A- A+
  • سجل مطار محمد الخامس رقما قياسيا لعدد المسافرين الذين يستقبلهم خلال سنة واحدة، عبر تخطيه لحاجز 10 ملايين مسافر لأول مرة في تاريخه، وذلك يومه الخميس 26 دجنبر 2019.

    وبهذه المناسبة، نظم المكتب الوطني للمطارات بمعية شركة الخطوط الملكية المغربية حفلا لاستقبال المسافر رقم 10 مليون، ويتعلق الأمر بمسافرة عبر الرحلة الجوية “AT 205” لشركة الخطوط الملكية المغربية القادمة من ميامي، وهو الخط الجديد الذي أطلقته شركة الخطوط الملكية المغربية بتاريخ الفاتح من أبريل 2019.

  • وأهدت شركة الخطوط الملكية المغربية للمسافرة رقم 10 مليون تذكرة للطائرة بدرجة الأعمال في شبكة خطوطها الدولية، كما سلمت للمسافرة المحظوظة هدايا أخرى من قبل المكتب الوطني للمطارات.

    ويدل هذا الاحتفال على الجاذبية التي يتمتع بها مطار محمد الخامس، والتي تحققت بفضل التناغم الذي يجمع بين المكتب وشركة الخطوط الملكية المغربية ومختلف الشركاء المطاريين، وليكون المرور عبر مطار محمد الخامس لحظة حقيقية للمتعة والانفتاح على العالم.

    كما أن هذا الرقم القياسي يدل على الدينامية التي يشهدها مطار محمد الخامس خلال الأربع سنوات الأخيرة، بفضل التعاون النموذجي الذي يجمع بين المكتب الوطني للمطارات وشركة الخطوط الملكية المغربية، التي سخرت كل الإمكانيات لتجعل من هذا المطار قاعدة محورية لربط إفريقيا عبر المغرب ببقية بقاع العالم.

    جدير بالذكر أن مطار محمد الخامس يعتبر أول منشأة مطارية بالمملكة، ويستقبل أزيد من % 40 من الحجم الإجمالي لحركة النقل الجوي المسجلة على مستوى المطارات المغربية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي